السبت، 12 أكتوبر 2013

قبول أبناء الوادي الجديد بالتربية الرياضية بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/214182432iwerwr.jpg



وافق الدكتور حسام عيسي وزير التعليم العالي والبحث العلمي على قبول طلاب الوادي الجديد بكلية التربية الرياضية الواقعة بمدينة الخارجة بالوادي الجديد والتابعة لجامعة أسيوط.
وأكد اللواء محمود خليفة محافظ الوادي الجديد، خلال لقاءه مع وزير التعليم بمقر وزارة التعليم العالي، على موافقة المجلس الأعلى للجامعات على استثناء أبناء الوادي الجديد في بعض الشروط الخاصة للقبول بكلية التربية الرياضية بمدينة الخارجة.
وقال الدكتور بهاء سيد، عميد كلية التربية الرياضية بالمحافظة، أنة سافر إلى القاهرة متوجها لوزارة التعليم العالى  لمتابعة الإجراءات الخاصة بقبول الطلاب الجدد من خلال التنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعد موافقة الأعلى للجامعات على تحويل أبناء الوادي الجديد إلى كلية التربية الرياضية والتي تم افتتاحها بداية العام الدراسي الجاري.
وأوضح العميد أنه نظرا لصعوبة التعامل مع الانترنت فى الدخول على مواقع التنسيق لبعض الطلاب فانة تم التنسيق مع الدكتور عادل أبوالمجد  مدير مكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة أسيوط لإرسال الأرقام السرية للطلبة الجدد لإنهاء إجراءات التحويل بشكل نهائي بمعرفة مكتب التنسيق بفرع الجامعة بمدينة أسيوط.


حسن القاوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...