السبت، 5 أكتوبر 2013

ضبط "استورجي" يمارس البلطجة والسرقة بالإكراه في مركز ديروط بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/140048_660_62651.jpg
تمكنت مباحث مركز ديروط من ضبط استورجي يمارس أعمال البلطجة وفرض النفوذ والسرقة بالإكراه في المركز والسطو المسلح على المحال التجارية والصيدليات وسرقتها بالإكراه، بعد أن بادل قوات الأمن إطلاق النار، ما تسبب في إصابته برصاصة في القدم.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطاراً من اللواء حسن سيف، مدير مباحث أسيوط، يفيد تمكن ضباط وحدة مباحث مركز ديروط من ضبط علي محمد عبدالمعز عنتر (27 عامًا، استورجي، ومقيم بندر ديروط) سبق اتهامه في 4 قضايا أولهم القضية رقم (250 إداري المركز لسنة 2010) وإحراز سلاح وذخيرة وآخرهم القضية (رقم 1947 إداري مركز ديروط لسنة 2013) ممارسة أعمال البلطجة واستيقاف المواطنين بالمدينة.

كما ارتكب آخر عملية سطو على صيدلية في واقعة المحضر (رقم 3605 إداري مركز ديروط) في الشهر الماضي عن بلاغ رجاء عوض توفيق (55 عامًا، طبيبة صيدلانية) بتهديدها بسلاح داخل الصيدلية واستيلائه على مبلغ مالي 480 جنيهًا.

وبادر المتهم الشرطة فور وصولها بطلقات الخرطوش، ما اضطر القوة المرافقة للحملة بإطلاق النار عليه وبادلته القوات إطلاق الرصاص وتمكنت من السيطرة عليه وضبطه مصابًا بطلق ناري بالساق اليسرى، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع و3 طلقات و2 فارغ من ذات العيار والذي كان يستخدمه في أفعاله الإجرامية، وبمواجهته اعترف بالواقعتين.

وتم تحويل المتهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتعيين الحراسة اللازمة، وتحرر المحضر (رقم 3613 إداري مركز ديروط). 


سعاد أحمد 
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...