السبت، 12 أكتوبر 2013

إستقالة “أحمدعمار” المنسق العام لحركة تمرد أسيوط إعتراضاً على تجاهل المركزية للمحافظات


عقدت حركة تمرد أسيوط إجتماعا طارئا لأعضائها  بناءاً علي دعوة المنسق العام للحركة أحمد عمار لكي يشرح اسباب تقدمة بالإستقالة من الحركة .

 و أوضح احمد عمار إن حركة تمرد فقدت إهم جزء كانت تمتاز به وهو العمل من القواعد وإشراك حركات المحافظات في وضع سياسة الحركة .

 وذكر عمار أن المركزية أصبحت تعمل من منطلق أن حديثها ملزم للجميع و بمثابة أمر وقد نسوا أن الحركة قامت علي التمرد وليس علي السمع والطاعة .

 وأضاف عمار أن الفترة الأخيرة شهدت أحداث متتالية للمركزية بدون النظر الي أخذ اراء منسقى الحركة بمختلف محافطات مصر  حتى خرجوا علينا بتصريح بموافقة حركة تمرد على محاكمة المدنين عسكريا والتي كانت ضد مبادئ اعضاء الحركة قبل 30 يونيو وايضا تصريح الحركة بخوض الانتخابات البرلمانية والتي لم يتحدث عنها احد من المركزية مع منسقي المحافظات   بعد أن وافق أعضاء المكتب التنفيذي للحركة بأسيوط علي الإستقالة تم تعيين الأستاذ وليد حشمت منسقاً عاماً للحركة و علاء بيومي مسئول الإعلام والمتحدث الرسمي بإسم الحركة بإسيوط .

وذكر حشمت أن الفترة القادمة لابد من إعادة ترتيب الإوراق والعمل علي تصحيح مسار الحركة والذي تسبب فيه تجاهل المركزية للمحافظات


على شاكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...