السبت، 26 أكتوبر 2013

بالصور توقيعات لعشرات الأقباط بقرية نزلة الملك بمركز ساحل سليم بأسيوط بسبب تعرضهم للتهديد والترويع على يد ’’ شرارة ’’ بلطجى ومسجل خطر بهدف الاستيلاء على أراضيهم الزراعية


alt
                                      باقى الصور



alt
alt
 
تقدم عدد من أقباط نزلة الملك التابعة لقسم شرطة ساحل سليم بأسيوط، للتهديد والترويع على يد بلطجى ومسجل خطر بهدف الاستيلاء على أراضيهم الزراعية.

يتعرض أقباط نزلة الملك التابعة لمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، للسطو المسلح والاستيلاء على منازلهم وطردهم من أراضيهم التى يمتلكونها عنوة من قبل تشكيل عصابى يتزعمه "علي علي داهش" وشهرته شرارة، ومقيم بقرية الشامية نفس دائرة القسم.
واشتكى الأهالي من تحرير محضر رقم 2128 إداري ساحل سليم بالواقعة دون جدوى، واستمرار التهديد وإطلاق الأعيرة النارية على منازلهم وحرق الأراضي الزراعية التي يمتلكونها.
ومن الجدير بالذكر، أنه قتل شخصان الشهر الماضي لعدم قدرتهم على دفع الجزية المقررة عليهم فتم قتلهم أمام صغار أطفالهم مما أثار الذعر فى جميع قرى المركز، والضحايا هم المهندس عماد، ونجل عمه مدحت.
وطالب أقباط المنزلة وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسى ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال القبض على المتهم خوفا من تفشى هذه الظاهرة فى ربوع المحافظة.
وقد حصل موقع الدستور على عشرات التوقيعات من أقباط تلك القرية، الذين طالبوا بنجدتهم من بطش عصابة شرارة.

عمرو المزيدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...