السبت، 26 أكتوبر 2013

«حادث قطار أسيوط».. اخر خبر على موقع وزارة السياحة


http://media.elwatannews.com/News/Large/163613_660_4381128_opt.jpg
متحدية الأوضاع الأمنية، قلبت البريطانية «نينى عياش» صفحات موقع وزارة السياحة بحثا عن برنامج زيارة يناسبها، فقد قررت أخيراً الذهاب إلى المحروسة هى وأصدقاؤها، لم تجد السائحة ضالتها فالموقع ينشر أخبارا قديمة، علاوة على عدم تقديمه أى خدمة تسويقية أو دعائية للأماكن السياحية.

يبدو أن الواقع الذى تعيشه مصر بشأن انخفاض أعداد السائحين الوافدين إليها، بسبب عدم استقرار الأوضاع، ألقى بظلاله على الموقع الرسمى للوزارة على الشبكة العنكبوتية، حيث أصيب الموقع بالشلل، وفور قيام الزائر بتصفحه يجده غالبا خارج نطاق الخدمة والتحديث، اللهم سوى كلمة تعريفية بالوزير د.هشام زعزوع المستمر من حكومة د.قنديل، وهو ما برره أحد المسئولين عن تحديث بيانات الموقع -فضل عدم ذكر اسمه- بأنها مشكلات فى «السيرفرات» تسببت فى بطء تحميل الموقع الرئيسى. فى الوقت الذى تناقلت فيه الجرائد والمواقع الإخبارية خبر احتفال الوزير «زعزوع» مع السياح بتعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى، ظل موقع الوزارة يبث خبرا غير منطقى وكان نصه «نبدأ فى إجراءات العمرة لضحايا قطار أسيوط».. فكيف يتسنى لـ«ضحايا» إجراء العمرة؟!

خالد الوقدى، رئيس الإدارة المركزية للمعلومات المختصة بتحديث وتطوير موقع الوزارة الرئيسى، أكد أن الوزارة فى مرحلة إعداد وتجهيز للمعلومات الحديثة: «هننشرها وقت ما السيرفرات تتصلح».. يستغرق الموقع 5 دقائق للدخول إلى صفحته الرئيسية، هذا إن لم يصبه العطل، يضيف «الوقدى»: «موقع الوزارة الحالى الخدمات فيه مش مفعلة وملهوش لازمة لكن إحنا بنحاول نطور الموضوع فى أقرب فرصة»

موقع وزارة السياحة
أحمد الشمسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...