السبت، 23 نوفمبر 2013

أمن قنا يكثف جهوده لضبط مختطفى طالب بالإعدادية بنجع حمادى اختطفه مسلحون وطلبوا فدية 300 ألف جنيه لعودته ثم التوجه لمحافظة أسيوط لاستلام نجله


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/50/4/500x282o/900.jpg
تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها في مركز شرطة نجع حمادي لكشف هوية خاطفي طالب وعودته لأهله، بعد تقدم والد طالب بمعهد أزهري ببلاغ لمركز شرطة نجع حمادي يفيد باختطاف نجله أثناء عودته من المعهد، ومساومة خاطفيه لإجباره دفع 300 ألف جنيه.

كان اللواء محمد كمال مدير أمن قنا تلقى إخطارا من مركز شرطة نجع حمادي يفيد بتقدم المواطن (بدري أحمد ضمراني)، مساء أمس، بعمل محضر الشرطة الذي حرره باختطاف نجله (أحمد) بالصف الأول الإعدادي بمعهد نجع سالم الأزهري، أثناء عودته من المعهد لقريته الجناحية والتي تبعد عن مسكنه 5 كم من قبل أفراد مسلحين يستقلون سيارة بيجو.

وجاء في المحضر أن أحد زملاءه شاهد عيان على أن مجموعة تحمل أسلحة طلبت من المخطوف توصيله إلى المنزل، وأنه لاحظ السيارة التي تستقلهم غيرت من مسار طريق البلدة، مسرعين إلى طرق جبلية.

وطالب الخاطفون، خلال اتصال هاتفي، من والد المخطوف، دفع 300 ألف جنيه، وحال تدبير المبلغ عليه على الذهاب إلى محافظة أسيوط لاستلام نجله.
هند المغربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...