الاثنين، 25 نوفمبر 2013

استغاثة من 3 أسر ’’ انقذونا من كهرباء منفلوط باسيوط ’’


http://www.soutalex.com/home/thumbnail.php?file=_______________910960799.jpg&size=article_medium
نحن ثلاث أسر نقيم. بمنزل والدنا الريفي يرحمه الله بناحية بني مجد مركز منفلوط محافظة. اسيوط. وعدادات الكهرباء الخاصة بنا في منزل واحد. وتكمن مشكلتنا في كهرباء منفلوط حيث انها تقوم بتغريمنا دائماً بمبالغ تفوق استهلاكنا. واخيراً فوجئنا بمطالبتنا بحوالي خمسين الف جنيه ..وبعد تقدمنا بالعديد من الالتماسات تم توصيل المبلغ إلي النصف.. لكننا لم ولن نستطيع سداد هذا المبلغ لاننا ندفع الايصالات اولا بأول وقارئ العداد يحضر كل شهر بانتظام ومعنا الايصالات منذ عام 2000 وحتي الآن.
والغريب في مشكلتنا اننا لم نجد اي مبرر لهذا الأمر سوي انه ربما يوجد ثأر بيننا وبين كهرباء منفلوط. وكأنهم يريدون ان ينتقموا منا خاصة انها تبرر في كل مرة أن هناك خطأ في الحسابات ثم يبررون ان هناك خطأ في القراءات ثم يبررون ان هناك خطأ لعدم قراءة العدادات. غير ان هذه الغرامات التي تحصل من ادارة الكهرباء ليست الاولي من نوعها بل هي رابع مرة تحدث منهم علي هذا المنزل.. وكنا قبل ذلك قد تقدمنا ببلاغ ضد مدير كهرباء منفلوط في عام 2005 لنفس السبب وانتهت بالتصالح. ولهذا فإن موقفنا واضح ولن ندفع هذه المبالغ الخاطئة والتي لا طاقة لنا بها ولا يمكن لمنزل ريفي بسيط مثل منزلنا ان يستهلكها.
نلتمس من المهندس احمد امام وزير الكهرباء.. سرعة التدخل ومساعدتنا من التخلص من هذه الكارثة التي فرضتها الظروف علينا ويعلم الله مدي الظلم الواقع علينا خاصة اننا لا نملك هذا المبلغ او حتي نصفه.. فهل سنجد تدخل سريعا لشكوانا؟
رفعت حمدي احمد حسن العياط
ممدوح حمدي أحمد حسن العياط
أيمن حمدي احمد حسن العياط
ناحية بني مجد مركز منفلوط - اسيوط

هناك تعليق واحد:

  1. السيد ممدوح وجدت ان رقم التليفون مختلف ولكن اسم من نحول له المبلغ هو نفس الاسم محمد عبد العظيم ابراهيم بسيوني وشخص آخر يرجي الافادة

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...