السبت، 23 نوفمبر 2013

مجند أمن مركزي يصيب 3 مواطنين بطلقات نارية أمام ديوان عام محافظة أسيوط عن طريق الخطأ والاهمال


http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/highslide_full/photo/2012/12/20/115366/bw-dyf.jpg.crop_display.jpg
أصيب 3 مواطنين في أسيوط أمام مبنى ديوان عام المحافظة، إثر إصابتهم بطلقات نارية خرجت بطريق الخطأ من بندقية آلية بحوزة مجند من الأمن المركزي من القوة المتمركزة أمام الديوان، مما أصاب المارة بالفزع الشديد، وكذلك تمركزات عناصر القوات المسلحة والأمن المركزي الموجودة في محيط مبنى المحافظة.
قالت مصادر أمنية، إن المجند محمد بدر، مجند بالأمن المركزي بأسيوط وتابع للقوة المتمركزة لتأمين مبنى ديوان عام المحافظة، أثناء تغيير الخدمة وتسليمه سلاحه لزميل له وأثناء تفريغ الذخيرة من سلاح آلي، خرج منه عدد من الطلقات عن طريق الخطأ وأصابت سيارة أجرة «تاكسي» تصادف مرورها أمام مبنى ديوان عام المحافظة أسفرت عن إصابة 3 من ركاب السيارة الأجرة.

انتقلت قوات الأمن إلى منطقة الحادث وقامت بنقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج وإحالة المجند إلى التحقيق معه بمعرفة النيابة ومتابعة الحالة الأمنية بالمنطقة.


ممدوح ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...