الاثنين، 11 نوفمبر 2013

بالصور رئيس جامعة أسيوط يفتتح المعرض الخيري للملابس الجاهزة والأثاث بكلية الطب


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/11/DSC00085.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/11/%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%B9%D8%AB%D9%85%D8%A7%D9%86.jpg
افتتح الدكتور محمد عبدالسميع رئيس الجامعة المعرض الخيري للملابس الجاهزة والأثاث بمبنى المدرجات بكلية الطب والذى تنظمه جمعية رسالة الخير للتنمية المستدامة بأسيوط، والذى يمتد فى الفترة من 9 إلى 25  /11/2013ويعد صورة من صور التكافل الأجتماعى داخل جامعة أسيوط .
وقد صرح الدكتور عبد السميع خلال افتتاحه للمعرض على أن هذا المعرض هو الثالث من نوعه منذ بدء العام الدراسي الجديد حيث قد سبقه افتتاح المعرض الخيري الثاني للملابس الجاهزة  والذى نظمته إدارة رعاية الشباب بالجامعة ، وكذلك المعرض الخيري الثالث بكلية التمريض، وهو ما يأتي فى إطار  حرص إدارة الجامعة على توفير الدعم والرعاية لغير القادرين ، كما يعكس اهتمامها بتوطيد العلاقة الإجتماعية بينها وبين طلاب الجامعة والعاملين بها ، مؤكداً على أهمية التواصل مع المنظمات الأهلية والجمعيات الخيرية والتنسيق معهم للقيام بالدور المنوط بهم فى خدمة المجتمع وتقديم المساعدات المختلفة لكافة أفراده .
وقد صرح المهندس جمال عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية  على أن المعرض يقدم آلاف القطع من الملابس الجاهزة والمصنوعات الجلدية عالية الجودة بأسعار رمزية والتى تكفى لتلبية احتياجات 30 ألف فرد ، كما تم الاتفاق مع رعاية الشباب بالجامعة على تقديم عدد من قطع الملابس الجاهزة مجاناً  لبعض الطلاب . كما يضم المعرض قسم مخصص للأدوات المنزلية من آثاث خشبي وأدوات كهربائية ، وقد اعتمدت الجمعية فى تنظيم المعرض على تبرعات من أهل الخير والقادرين بالمحافظة .
حضر الافتتاح الدكتور ثابت عبدالمنعم مدير مركز الدراسات والبحوث البيئية والأستاذ محمود شاكر أمين عام الجامعة، وقد شهد المعرض فى يومه الأول إقبالا كبيراً من الطلاب والعاملين من كافة الكليات.


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...