السبت، 2 نوفمبر 2013

محافظ أسيوط يستقبل سفير المكسيك لبحث أطر التعاون


جانب من الزياره
استقبل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط السفير خورخى ألفريث سفير المكسيك فى القاهرة وخايمى موجيرو المدير الإقليمى لشركة سيمكس وسرجيو منديث مدير الشركة بأسيوط بديوان عام المحافظة لمناقشة سبل التعاون بين المكسيك ومحافظة أسيوط، وذلك بحضور سليمان قناوى سكرتير عام المحافظة وعلى حسين مدير إدارة الاستثمار وحسن هاشم وكيل وزارة القوى العاملة بالمحافظة.
ودعا حماد سفير المكسيك إلى الاستثمار بالمحافظة خاصة مع وجود موارد كثيرة بأسيوط فى حاجة للاستغلال، حيث إنها تملك كافة المقومات اللازمة للاستثمار من مناطق صناعية وبنية تحتية، فضلاً عن مطار أسيوط الدولى وشبكة المواصلات الداخلية والخارجية من طرق رئيسية وفرعية تربط المحافظة بكافة مناطق الجمهورية وموانئ البحر الأحمر، لافتا إلى وجود العديد من المشروعات والاستثمارات فى مجالات مختلفة بـ6مدن صناعية تمتلكها المحافظة.

وأضاف المحافظ أن أسيوط تتمتع باستقرار سياسى وأمنى ما يجعل فرصة الاستثمار بها كبيرة، مشيراً إلى أن أسيوط تحتاج إلى دعم حقيقى لتنمية واقعية على أرضها للنهوض بأبنائها، حيث إنها تعتبر الأفقر على مستوى الجمهورية.

وأكد سفير المكسيك على حرص الحكومة المكسيكية على تدعيم أواصر التعاون والشراكة بين البلدين خاصة فى مجال دعم القطاع الخاص، حيث إن حكومته تتفهم الأوضاع التى تمر بها مصر، مشيراً إلى أن زيادة الاستثمارات الخارجية داخل مصر هو مفتاح الخروج من الوضع الاقتصادى الصعب الذى تمر به خلال الفترة الأخيرة.

وأشار سرجيو إلى أن استثمارات مصنع أسمنت تصل إلى ملايين الدولارات فضلاً عن أكثر من 30 ألف فرصة العمل توفرها الشركة بالمحافظة والمعدات وسيارات النقل ومئات الأسر والعمال التى تعمل وتستفيد من استثمارات شركة الأسمنت بالمحافظة، مؤكداً على مواصلة العمل ودراسة توسيع حجم الاستثمارات خلال الفترة القادمة.

وقد تطرق الحديث إلى مشكلة عمال أسمنت أسيوط- المحالين إلى المعاش المبكر- والقضية التى تنظرها المحكمة حالياً، وأكد حماد على حرص المحافظة والحكومة للحفاظ على حقوق العمال ومصنع أسمنت أسيوط "سيمكس" مع الوضع فى الاعتبار أهمية استمرار العمل بالمصنع دون المساس والتأثير على الإنتاج. وفى نهاية الزيارة قام حماد بتسليم درع المحافظة للسفير المكسيكى ومسئولى شركة أسمنت أسيوط "سيمكس" داعياً إلى مواصلة التواصل بين الطرفين. 


ضحا صالح

هناك تعليقان (2):

  1. ممكن يامحافظ اسيوط تسأل سفير المكسيك هذا السؤال ..؟؟!!!
    لماذا كرم جمال مبارك رئيس شركة سيمكس ويدعى خوسية يونتوب وتقديم لة شهادة تقدير بدعوى من جمعية جيل المستقبل ومقرها بجامعة اسيوط والذى يراسها هذا الفتى الملل (جمال) نهاية عام 2004 بادعاء تخرج 500 من الشباب اتموا التدريب الاقليمى للوجة القبلى لهذه الجمعية ادينى عقلك ..... !!!!! والمستند (المجلة) معى ..... وهذا الميعاد الذى تم فية تكريم رئيس شركة سيمكس ليس اعتباطيا وليس وليد الصدفة انما تم بعد الانتهاء من Upgrading للثلاث الخطوط العملاقة فى عام 2001 للخط الاول وعام 2002 للخط الثانى وعام 2003 للخط الثالث اما عام 2004 وفى آخرة يعنى فى نهاية السنة تم التكريم ويعتبر هذة السنة هى بداية حصاد مايقرب من المليار جنية ارباح عن هذة السنة فشئ طبيعى والحدق يفهم لازم جيمى يديلة جايزة عن بداية حصاد المليارات وقد زادت فعلا عن مليار ارباح فى السنوات التالية من عام 2005 حتى يومنا هذا فاى جيل ترأسة ياجمال واى مستقبل تتحدث عنه . واتقوا الله يامسئوليين مصر وكفاكم متاجره بدم الناس الغلابة فاليوم عمل بلا حساب وغدا حساب بلا عمل فاعملوا لهذا اليوم وانه لقريب وان رايتموه بعيدا ....!!! ولكى الله يامصر ....... وحسبى الله ونعم الوكيل . اتمنى تكون وصلت الرساله بمعناها الحقيقى ...!!!
    هانى شاكر محمد

    ردحذف
  2. كلاكيت ثانى مره اتقوا الله يامسئوليين مصرنا الحبيبة ....!!!
    كلاكيت ثانى مره ....!!! فى الزياره الاولى كانت سفيره المكسيك وتم ذلك عقب صدور الحكم التاريخى يوم 13 سبتمبر 2012 م فى المحكمة الابتدائية باسيوط والذى حكم حكما تاريخيا برجوع الشركة الى الدولة وكذلك رجوع جميع العامليين اللذين شردوا وتم ذلك بعد عاما كاملا من المرافعات وبعد ان ايقنت المحكمة ان البيع به فسادا ونهي لمقدرات البلاد والعباد ....!!! وفور الحكم ذهبت السفيره الى اسيوط مستغلة الحاله التى تمر بها البلاد والعباد وعرضت مشاريع استثمارية باسيوط وكلة على حساب دم الغلابة اللذين شردوا وهم 3500 عامل وانتهاز فرصة حاله البلد وهذه هى الالاعيب الشياطين وها هى الصورة تتكرر مره آخرى ويجئ سفيرا وليس سفيره لزياره اسيوط مع قرب ميعاد الحكم بالاستئناف باسيوط وهو يوم 17 نوفمبر 2013 م منتهزا الفرصة من اوضاع البلاد والعباد من عدم الاستقرار وكلها الالاعيب شيطانية فكفانا ضحكنا على الذقون ايها المسئوليين عن البلاد والعباد واحذورا تلك الالاعيب والمتاجره باقوات العباد اللذين شردوا بدون ذنب اقترفوه سوا انهم كانوا فى عصر حاكم ظالم وقد اظهر الله سبحانه وتعالى آياتة وذهب الى مزبله التاريخ سواء كان المخلوع او ( المعزول المتاجر بالدين ) فكلهم كانوا يسيرون على نهج السرقة ونهب مقدرات البلاد والعباد ولكن الله سبحانة وتعالى وهو مالك الملك آظهر آياته فيهم ونزع منهم الملك .... بسم الله الرحمن الرحيم " قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير " صدق الله العظيم وزيارة السفير المكسيك هو مسلسل الضحك على الذقون ونهب اموال مصر والتى مازالت تهرب فى حسابات جمال مبارك !!!!
    فكفانا ضحكنا على الذقون ايها السفير الماكر والمخادع ورد على هذه الاسئلة ؟؟؟!!!!
    1- هل الاستثمار هو تدمير اكثر من 5000 فدان فى زمام الشركة وهى من اجود الاراضى الزراعية وزراعتها بانواع خاصة من الاشجار لاستخدامها فى الحرق للخامات فى الافران بالرغم ان المازوت الذى تأخذونة من شركة البترول بملاليم ؟؟؟!!!
    2- هل الاستثمار هو الضحك على الذقون وافتتاح مشاريع وهمية لتهدئة الراى العام ونسيان ان محكمة اسيوط الابتدائية حكمت برجوع الشركة الى الدولة ؟؟؟!!!
    3- هل الاستثمار انكم تشتروا مصنع بطول 15 كيلو متر ومحقق 425 مليون جنية اثناء الشراء فى نوفمبر 1999 م بمبلغ زهيد لايساوى ثمن شقة على النيل وذلك بمبلغ 1.3 مليار جنية مصريا وبالتقسيط المريح ومن بنوك مصرية ؟؟؟!!!
    4- هل الاستثمار ان تشترى مصنع عملاق بمبلغ زهيد وبالتقسيط المريح ومن بنوك مصرية ؟؟؟!!!
    5- هل الاستثمار ان يتم مزاد علنى لبيع شركة وتتقدم شركة واحدة وهى سيمكس ويرسى عليها المزاد ..... وكان ينبغى الغاء المزاد لعدم تقدم شركات اخرى ولا هى كانت عزبة جمال مبارك واحنا مش عارفيين .......!!! ؟
    6- هل الاستثمار ان يتم بيع شركة عملاقة ومحققه 425 مليون جنية وقيمتها الفعلية لايقل عن 15 مليار جنية فى ذلك الوقت نوفمبر 1999م بمبلغ 1.3 مليار جنية وبالتقسيط المريح ومن بنوك مصرية ؟؟؟!!! مش شايف ايها السفير المبجل والوفد المرافق لك انها فيها اقاويل وملاوعة ومخادعة ولا انتم عارفين من اين تؤكل الكتف فى بلدنا الحبيبة مصر والتى مازال اللصوص مهيمنين على كل شئ فى مناصبهم وخاصة الشركة القابضة للصناعات المعدنية وهيئه الاستثمار وللاسف لم تتطهر منهم البلاد الى الآن ...!!! ولا انتم كاسرين عينا فى اية ولا انتم اصلا شركة ادارة فقط مش اكتر وان المالك الاصلى هو جمال مبارك ....؟؟؟!!!
    7- ممكن تقول عملتوا اية مع رئيس فنزويلا مستر شافيز لما امم اكبر شركة ليكم عام 2005 م بالرغم كنتم فعلا انتم المشترون لهذه الشركة بس لما ظهر الالاعيبكم التى الآن تلعبونها فى مصرنا الحبيبة وهو الاسثمار الزائف وانتم اصلا والحقيقة تدمروا وتشردوا عمالها لذلك اتخذ هذا الرجل العظيم قرارا بتاميم الشركة وطردكم اشر طردة ؟؟؟!!!
    14- ارجو من شعب المصرى العظيم الآ ينخدع بهذه الاستثمارات الكاذبة كما يدعى هذا السفير والوفد المرافق له للاستثمار المخادع والكاذب وكلها من اموال الشعب المطحون وغسيل اموال عينى عينك ياولاد الابالسة ....!!! واقسم بالله العظيم ان المالك الاصلى لشركة اسمنت اسيوط هو جمال مبارك وان الاموال مازالت تحول باسم هذه الشركة المخادعة لحسابات جمال مبارك فى الخارج ولذلك ادعو جميع الشرفاء الوقوف وقفة صارمة وحازمة لما يحدث فى هذه الشركة من الالاعيب كاذبة وماكرة .
    . فاتقوا الله يامسئوليين مصر وكفاكم متاجره بدم الناس الغلابة فاليوم عمل بلا حساب وغدا حساب بلا عمل فاعملوا لهذا اليوم وانه لقريب وان رايتموه بعيدا ....!!! ولكى الله يامصر ....... وحسبى الله ونعم الوكيل .
    هانى شاكر محمد

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...