الخميس، 14 نوفمبر 2013

بالصور .. “صوت الحرية” باسيوط تدين إختباء المحظورة بمدرسة اسيوط التجريبية للغات وترويع التلاميذ

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/11/DIS-94813.jpg
http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/11/DIS-94817.jpg
                                باقى الصور

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/11/DIS-94816.jpg
http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/11/DIS-94812.jpg


أكد محمد العدلي عضو حركة صوت الحرية بأسيوط في بيان للحركة اليوم إن أطفال المدارس هم ضحايا الصراع السياسي الذي عاشته أسيوط اليوم وفي ظل التصعيد الذي حدث من أنصار المعزول والمنتمين لجماعة المحظورة برشق قوات الأمن بالحجارة التي بدورها قامت بالرد بإطلاق القنابل المسيلة للدموع مما غمر المنطقة المحيطة بدخان الغاز الذي وصل إلي مدرسة أسيوط التجريبية المتميزة للغات المجاورة لجامعة الأزهر.

وأضاف العادلي إن الحالة المزرية التي كان بها التلاميذ نتيجة الإختناق بالغاز المسيل للدموع وعدم إجابة الداخلية أو الإسعاف لإتصالات إدارة المدرسة والمدرسين وأولياء الأمور ذاد الأمر سوؤاً مما دفع الأهالي بالإستنجاد بحركة صورت الحرية التي علي الفور قامت بالطلب من قوات الأمن إلي التواجد بالمدرسة لإحتواء الأمر.

وأشار العادلي إن كل ما يفعله أنصار المعزول والمنتمين للجماعة المحظورة في الفترة الحالية هو محاولة منهم لنشر الفوضي بالبلاد وزعزعت أمن المواطنين وإرهابهم بالإضافة إلي الإهمال الرهيب الذي قامت به إدارة التربية والتعليم بالمحافظة في التعامل مع الموقف الذي يدل علي عدم حرص المسئولين بها علي أرواح وأمن التلاميذ الأبرياء.


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...