الجمعة، 15 نوفمبر 2013

نقل مدير محو الأمية بالوادى الجديد إلى فرع الهيئة بمحافظة أسيوط فى حركة تنقلات بفرع الهيئة


http://al-mashhad.com/Media/News/2013/9/11/2013-635145033351549684-154.jpg
أصدر المهندس محمد عفيفى رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، القرار رقم 554 لسنة 2013 بندب جمال الدين على محمود القائم بعمل مدير فرع الوادى الجديد إلى فرع الهيئة بمحافظة أسيوط على وظيفة أخصائى تنمية إدارية أول.

كما صدر القرار رقم 555 لسنة 2013 م بتعيين أحمد محمد حسن مدير لفرع الوادى الجديد، كما تم نقل كمال فؤاد مدير إدارة الخارجة إلى مدير إدارة العلاقات العامة، ورمضان حامد محمد من مدير إدارة التدريب والتخطيط إلى مدير إدارة الخارجة، وهويدا سعد فؤاد من أمينة مكتبة إلى مدير الشئون المالية والإدارية بالفرع، وعلاء فتحى توفيق من إدارة الخارجة إلى وظيفة أمين عام المخازن بالفرع.

وكانت لجنة من الهيئة العامة قد قامت بإجراءات مكبرة للتفتيش على أعمال الفرع بالمحافظة بشأن وجود تلاعب فى أعمال الصرف واستنفاد البنود المالية وشراء أصناف وهمية ومخالفات مالية أخرى، حيث قامت اللجنة بإعداد تقريرها لرفعة لرئيس الهيئة والذى اتخذ بدوره تلك القرارات لحين انتهاء اللجنة من تقريرها بشأن ثبوت تلك المخالفات من عدمه تمهيدا لاتخاذ ما يلزم تجاه ذلك.


ماهر أبو نور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...