الجمعة، 15 نوفمبر 2013

البقاء لله :: وفاة موظف مدنى بمديرية أمن اسيوط واصابة مجندان ورئيس وحدة الترحيلات بالمديرية فى حادث تصادم بين سيارة شرطة وسيارة نقل ببني سويف


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/89351_660_2557677_32.jpg?itok=3ghGcsKq
لقي موظف مصرعه وأصيب 3 آخرون، إثر حادث تصادم بين سيارة شرطة وسيارة نقل ببني سويف.

تلقى اللواء إبراهيم هديب، مدير الأمن، إخطارا يفيد بوقوع تصادم بين سيارة شرطة مأمورية قادمة من أسيوط في طريقها إلى القاهرة وسيارة أخرى نقل اصطدمت بها من الخلف.

تبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء زكريا أبو زينة، مدير المباحث الجنائية أن سيارة الشرطة أثناء قيامها بالتهدئة أمام مطب صناعي، فوجيء قائدها بسيارة نقل تصطدم به من الخلف وفر قائدها هاربا، ما أسفر عن مصرع محمد أحمد يوسف، موظف مدني بمديرية أمن أسيوط، بينما أصيب العقيد محمود حسين لطفي، رئيس وحدة الترحيلات بمديرية أمن أسيوط، والمجندان مصطفى يحيى شعبان، سائق المركبة، وزميله عرابي جاد، عريف شرطة بمديرية أمن أسيوط.

تم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف العام لتلقي العلاج، كما تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وقرر المستشار وليد الرفاعي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، انتداب المهندس الفني لمعاينة الحادث والتصريح بدفن الجثة والتحفظ على السيارة النقل التي صدمت سيارة الترحيلات، وسرعة ضبط وإحضار قائد السيارة النقل الهارب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...