الاثنين، 25 نوفمبر 2013

"الشباب والرياضة" بأسيوط: استمرار المديرية في متابعة أنشطتها المختلفة دون توقف بالمحافظة


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/68/6/360x232o/543.jpg?q=1
أكد عادل طلعت مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط،استمرار المديرية في متابعة أنشطتها المختلفة دون أي توقف حيث قامت المديرية خلال الشهر الماضي بالعمل في المشروعات الرئيسية،وذلك في إطار اهتمام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بقطاع الشباب والرياضة ونظرته إليهم على أنهم الأعمدة الأساسية التي يقوم عليها بناء الوطن.

وأشار "طلعت" إلى أن هذه المشروعات شملت المشروع القومي لإعداد الناشئين في رياضات الملاكمة والمصارعة والجودو حيث تم إعداد 60 مستفيدا طوال الشهر بالإستاد والمشروع القومي للرواد رجال لـ 100 مستفيد بالإضافة إلى تدريب 100 معاق بجمعية الشبان المسيحية ومنفلوط ومتابعة المشروع القومي لرياضة المرأة لـ 50 مستفيدا بالإستاد والشبان المسلمين والمشروع القومي لمراكز برامج التنمية الرياضية بالقرى التي ليست بها مراكز شباب لـ 1500 مستفيد بمدارس التربية والتعليم.

وأضاف مدير المديرية أنه تم تنفيذ مشروع "أبدأ بنفسك" مع جمعية الكشافة الجوية بإشتراك 30 من الجوالة بهدف الحفاظ على سلوكيات المرور والنظافة العامة والحفاظ على ممتلكات الدولة بالميادين العامة بأسيوط من 20 إلى 22 أكتوبر وتم تكريم 16 من المدربين والمشرفين على مشروع مشواري وذلك بحضور منسق المشروع وبلقاء وزير الدولة لشئون الشباب يومي 28 و 29 أكتوبر.

وأشار مدير المديرية إلى أن شهر أكتوبر شهد إقامة العديد من الإحتفالات والمعسكرات وورش العمل حيث تم الاحتفال بالذكرى الأربعين لانتصارات أكتوبر المجيد لألف مستفيد بميدان الحرية وأمام ديوان عام محافظة أسيوط كما تم تنفيذ معسكر "صندوق الدنيا" تحت شعار "قيمى حياتك يومي 4و5 أكتوبر لـ 63 مستفيدا بمركز شباب بني مر ويومي 11 و 12 أكتوبر لـ88 مستفيدا بمركز شباب ناصر بأسيوط وتم أيضا تنفيذ ورشة عمل فنية في مجال الطباعة يومي 30 و 31 أكتوبر لـ 22 مستفيدا بمركز شباب ناصر.

كما تم عقد عدة برامج وندوات في مجال التعليم المدني حيث تم عقد 3 برامج للتعليم المدني لـ 60 من النشئ والشباب في الفترة من 24 إلى 27 أكتوبر بمراكز شباب البورة ودوينة والبدارى بالإضافة إلى عقد ندوتين مواطن مسئول بمركزي البلايزة والكوم الأحمر يوم 10 أكتوبر ل 48 مستفيدا. 


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...