الأحد، 3 نوفمبر 2013

محافظا أسيوط وسوهاج يتواصلان لحل المشكلات بين المحافظتين


اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
استقبل اللواء إبراهيم حماد, محافظ أسيوط, نظيره اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج, واللواء إبراهيم صابر, مدير أمن سوهاج بمكتبه بديوان عام المحافظة, لبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظتين وكيفية تعزيز دور الجهتين التنفيذية والشعبية, وتبادل الخبرات فى كلتا المحافظتين بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فى محافظات الصعيد .
وقال محافظ أسيوط, إن زيارة اللواء محمود عتيق, تأتى فى إطار التنسيق المشترك بين محافظات الوجه القبلى, والتى لم تكن موجودة من قبل, والتى تسعى الدولة وحكومتها جاهدة لدعمها حاليًا, وأن يتم العمل فى إطار روح الفريق الواحد, لتحقيق التنمية على أرض محافظات الصعيد, التى عانت طويلاً من التجاهل, بفعل حكومات الأنظمة السابقة, حتى أصبح الصعيد منبعًا للإرهاب والفقر والجهل.

وأضاف "حماد", أن الدولة حريصة فى الفترة الحالية, وعقب ثورة 30 يونيو, أن يكون للصعيد, وأبنائه دور فعال, فى نهضة البلاد من خلال مشاركة حقيقية فى أحداث التنمية التى ترتقى بهم .

ومن جانبه، أكد محافظ سوهاج, أن زيارته لأسيوط تعتبر نقطة انطلاق, لتعاون وتنسيق مشترك بين المحافظتين, وذلك لسعى الأجهزة التنفيذية إلى التواصل المستمر, للمساعدة فى حل المشكلات من ناحية, ودفع عجلة التنمية من ناحية أخرى .

وأشار مديرأمن سوهاج, أن محافظات الصعيد تحظى باستقرار أمنى جيد, يبذل فيه رجال الشرطة قصارى جهدهم لتحقيقه, وهو ما يشجع على بدأ مشروعات مشتركة وجادة, وجلب استثمارات حقيقية لرفع شأن المواطن . 


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...