الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

ضبط 11 قطعة سلاح نارى و6 قضايا مخدرات بأسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/10/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B72.jpg
تمكن رجال الأمن بمديرية أمن أسيوط من ضبط 11 قطعة سلاح نارى، و6 قضايا مخدرات، وتحرير 2098 مخالفة مرورية.

كانت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن قد شنت أمس حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة وتحقيق الانضباط بالطريق العام وضبط المخالفين من سائقى السيارات والدراجات البخارية والباعة الجائلين، ورفع وإزالة الإشغالات التى تعوق حركة المشاة والمرور والعمل على تحقيق سيولة مرورية وكذا ضبط قضايا البيئة .

وأسفرت الحملة عن ضبط 11 قطعة سلاح نارى، و 89 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وست خزائن سلاح نارى، وعدد من أجزاء الأسلحة النارية - بحوزة 9 متهمين، وشملت هذه الأسلحة بندقيتين آليتين، وبندقيتين خرطوش تركى الصنع، و5 فرود محلى الصنع، وبندقية رصاص محلى الصنع، وطبنجة .
كما تمكنت أجهزة الأمن فى مجال ضبط قضايا السرقة من ضبط موظفين يعملان بإحدى شركات بيع كروت شحن الهواتف المحمولة الكائن مقرها بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط لقيامهما بالاستيلاء على حمولة السيارة التابعة لذات الشركة، وادعائهما بتعرضهما لسطو مسلح، وقيامهما بعرض وبيع كروت الشحن للبيع بدائرة المركز بسعر أقل من السعر المقرر، وضبط بحوزتهما ( 3700 من كروت الشحن فئات مختلفة، وعدد من الأقراص المخدرة) .. وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة .

أما فى مجال ضبط قضايا المخدرات، نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط 6 قضايا ما بين الاتجار والتعاطى، وكذلك ضبط متهمين هاربين مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى عدة قضايا سرقة، فضلا عن تحرير 2198 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 176 قرار إزالة صادر من الإدارة العامة للرى والصرف.

كما نجحت فى إنهاء خصومة ثأرية بين أطراف الرزجية والبدورة بقرية صنبو بدائرة مركز شرطة ديروط فى النزاع القائم بينهما، وقامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...