الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

قدرى أبو حسين فى اسيوط : جبهة مصر بلدى تميل للانتخابات البرلمانية الفردية


قدرى أبو حسين أمين عام جبهة مصر بلدى
أشاد قدرى أبو حسين أمين عام جبهة مصر بلدى، بدور اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية السابق، فى توحيد الصفوف داخل جبهة مصر بلدى، مؤكدا على دور الجبهة فى وضع تصورات للموقف المصرى الحالى، وخاصة الانتخابات البرلمانية، والتى نميل فيها إلى نظام الانتخاب الفردى والانتخابات الرئاسية أولا.

وأكد أبو حسين على دعمه للفريق السيسى، لأنه الوطنى والرجل الأول الذى أسقط المشروع الأمريكى للشرق الأوسط، كما أسقط جمال عبد الناصر حلف بغداد من قبل، مشيرا إلى ضرورة التواصل فى القرى والنجوع لحث الأهالى على المشاركة فى الانتخابات والاستفتاء، لأننا أمام لحظات فارقة بكل ما تحمله الكلمة من معان.

وأشاد الدكتور محمد سيد إبراهيم منسق الجبهة بأسيوط، بأن جبهة مصر بلدى هدفها تحقيق التنمية الشاملة ودعم دولة القانون ولتحقيق طموحات آمال الشعب المصرى، واعتبر لحظة العمل بالدستور الجديد هو بداية العمل الجاد لوطننا، مشيرا إلى أن هذا الدستور الذى سيحقق المساواة بيننا دون أى تمييز وهو حق لكل فئات المجتمع وتمكين الشباب وإعطاء حقوق المرأة كاملة مطالبا جموع طوائف الشعب لحشد الطاقات للخروج يومى 14 و15 يناير للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور، والتصويت بنعم لصنع خارطة المستقبل المصرية.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...