الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

11 قافلة رياضية للقرى المحرومة بأسيوط


http://sport.elfagr.org/Portal_News/Big/1258112013125867.jpg
صرح سيد زكريا مدير الرياضة بأسيوط، أن الإدارة تستعد لتنفيذ مشروع القوافل الرياضية بالقرى المحرومة، والتى لا توجد بها منشآت رياضية، وذلك بمختلف قرى ونجوع المحافظة.
وسوف يتم تنفيذ عدد 11 قافلة رياضية بجميع المراكز الإدارية على مستوى المحافظة خلال الفترة من أول ديسمبر 2013حتى أبريل 2014.
وأوضح مدير الرياضة، أن المشروع يستهدف الوصول بالخدمات الرياضية إلى القرى والنجوع المحرومة، والتى لا توجد بها منشآت رياضية ونشر الثقافة والوعي الرياضي بين أفراد المجتمع، حيث تشمل القوافل مسابقات رياضية وألعاب ترويحية وألعاب صغيرة وخماسي قدم وكرة طائرة، ومسابقات فى الجري والوثب، ويتم توزيع جوائز عينية فى نهاية المسابقات على المشاركين من الشباب والفتيات.

ومن جانبه، قال عادل طلعت مدير الشباب والرياضة بأسيوط، إننا نرحب بالتعاون المثمر مع كافة الهيئات والمؤسسات العاملة فى محافظة أسيوط، وذلك تدعيمًا للرياضة وبث روح الألفة بين الفرق المختلفة.

وأشار إلى أن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أصدر توجيهاته بالتنسيق مع كافة المؤسسات والهيئات لنشر الوعي الرياضي وتدعيم روح فريق العمل، لما تمثله الرياضة من ركيزة أساسية لبناء القدرات العقلية والبدنية والوقاية الصحية للمشاركين فى الأنشطة الرياضية؛ مما يساهم فى تدعيم مستوى أداء العاملين فى الكثير من أجهزة الدولة.

محسن بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...