الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

رفع 90 ألف طن قمامة وحملة إشغالات بمدينة منفلوط باسيوط


رفع 90 ألف طن قمامة وحملة إشغالات بمنفلوط
قامت رئاسة مركز ومدينة منفلوط بالتنسيق مع شرطة المرافق بحملة إشغالات بمدينة منفلوط لإزالة التعديات على الشوارع التى تعوق المارة وتتعدى على حرم الطريق وتسبب اختناقات مرورية.. صرح بذلك فكري ثابت رئيس المركز.
وقال رئيس المركز إنه تم إزالة ورفع أكثر من 90 طن قمامة وإرسالها إلى مصنع تدوير القمامة والسماد ببني غالب بمنقباد. مشيراً إلى أن تلك الحملات تأتي بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لعودة الانضباط والنظافة إلى الشارع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات وتوفير احتياجاتهم الأساسية والتعرف على مشاكلهم بأرض الواقع والعمل على حلها.
مضيفًا أنه تم رفع وإزالة مخالفات وتعديات منها فرش خضار وتند قماش وخشب ورفع كراسي ومناضد وموازين من الشوارع، وعربة يد وخشب وكارو وتروسكيل بالشوارع، وتم تحرير محاضر بالمخالفات المختلفة. مشيراً أن الحملة الزمت الباعة بمناطق القلعة وشارع الجمهورية ـ البستان ـ بالأماكن المخصصة لهم.
وأكد رئيس المركز على استمرار حملات المرافق على الأسواق والشوارع الرئيسية والفرعية لمنع انتشار الباعة الجائلين واحتلالهم أماكن غير مخصصة لهم.
مضيفاً أنه تم وضع خطة لنقل الباعة الجائلين في الساحة المخصصة لهم أمام مسجد مسك الختام ـ الموقف سابقاً في محاولة لعودة الاستقرار للشارع وتحقيق سيولة مرورية.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...