الاثنين، 2 ديسمبر 2013

مباحث أبوتيج باسيوط تلقى القبض على أكبر تشكيل عصابي تخصص في خطف الأطفال مقابل فدية


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/164965_660_1361636_16.JPG?itok=NC7Lr5JN
نجح منذ قليل، فريق مباحث مركز شرطة أبوتيج برئاسة المقدم محمد عصامي في القبض على أكبر تشكيل عصابي تخصص في خطف الأطفال، مقابل فدية بأسيوط. تبين أن التشكيل يضم 9 أشخاص بعضهم مسجلين من مراكز أبوتيج وصدفا والبداري وأسيوط.

تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، بلاغا بتاريخ 23 نوفمبر الماضي، من المقدم محمد عصامي رئيس مباحث أبوتيج، يفيد وصول بلاغ من مدير مدرسة مجمعة الزرابي الابتدائية المشتركة بقيام 3 بينهم 2 منقبين يستقلون سيارة ملاكي باختطاف الطالب أنس خلف الله عبد المنعم سليمان، بالصف الرابع الابتدائى من أمام المدرسة، بجذب الطالب من بين زملائه من أمام المدرسة قبل بدء اليوم الدراسي، وإدخاله عنوة بالسيارة ولاذوا بالفرار، وطلبوا فدية من أهله قدرها 600 ألف جنيه مقابل عودته.

على الفور أمر اللواء أبوالقاسم أبوضيف، بتشكيل فريق بحث من وحدة مباحث المركز وبرئاسة اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية، وأشارت التحريات الأولية بوجود 3 أشخاص مشتبه في قيامهم بالجريمة بعضهم من جيران المجني عليه وآخرين من خارج المركز، وبدأوا فى تجميع المعلومات والتحريات عن بعد حتى لا تتعرض حياة الطفل للخطر، مع استمرارعملية التفاوض مع الخاطفين.

أشارت التحريات أيضا إلى تنقل الطفل من الزرابي إلى موشا ثم جزيرة البداري حيث وجد الطفل

وعقب التأكد من هوية المختطفين وتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض علي عدد منهم ومعهم الطفل، وتم القبض على كل من "كمال. ف" وشقيقه مصطفى، يقيمان بصدفا، و"محمد. ف" يقيم ببني فيز، و"محمد. أ. ع"، واعترفوا على بقية التشكيل وهم "كمال. أ. أ."، وشخص آخر يدعى "عيسى بدر " مسجل سرقة، اثنين من الزرابي أحدهما من جيران المجني عليه، وآخر مسجل خطر، كما اعترفوا بقيامهم بأكثر من حالة اختطاف.

تم تحرير محضر بالواقعة رقم 3940 إداري مركز أبوتيج وجاري العرض على النيابة.


**************** ********************
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير امن اسيوط اخطارا يفيد تمكن ضباط مباحث أسيوط بالتعاون مع ضباط مباحث مركز شرطة أسيوط من إستعادة الطفل أنس خلف الله عبد المنعم 10 سنوات الذى تم اختطافه أثناء ذهابه للمدرسة ، والمبلغ بإختطافه من قبل عمه عبد الناصر عبد المنعم سليمان ـ صاحب شركة وكان قد ورد لهم إتصال تليفوني من مجهولين مطالبين مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه .

و بتشكيل فريق بحث تمكنوا من تحديد مرتكبى الواقعة وهم: (كمال أمره زناتي غانم 40 سنة عامل ،ومقيم قرية الزرابي ـ دائرة المركز”مسجل شقي خطر تحت رقم 67فئة ب سرقة بالإكراه والسابق إتهامه فى عدد(7) قضايا أخرهم القضية رقم 1197جنح المركز مخالفة مراقبة)،(و عيسي بدر محمود محمد 33 سنة عامل ومقيم دوينة ـ دائرة المركز “مسجل شقي خطر تحت رقم 1366 فئة ج سرقات عامة والسابق إتهامه فى عدد(19) قضايا أخرهم القضية رقم 2190 جنح المركز لسنة 2012م سرقة سيارات) ،و(زين العابدين عثمان ضاحي وشهرته فوزي عثمان 30 سنة عامل ومقيم دوينة ـ دائرة المركز) ،و(محمد أحمد عوض عبيد ،وشهرته أبو الحديد 45 سنة سائق ومقيم صدفا) ،و (محمد فرغلي فرغلي خليفة 23 سنة عامل ومقيم بني فيز ـ صدفا) ،و(مصطفي فرغلي فرغلي 20 سنة عامل ومقيم بني فيز ـ صدفا “محبوس احتاطياً على ذمة القضية رقم 3675 جنح مركز صدفا )”،و (محمد سلام على وشهرته الديك العربي 32 سنة سائق ومقيم بني فيز ـ مركز صدفا )،و (عماد نصر حسانين وشهرته أشرف الغزالي 35 سنة عامل ومقيم الزرابي ـ مركز أبوتيج) ،و(حمود فتحي عبد الكريم هريدي 35 سنة فلاح ومقيم جزيرة البداري ).

وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الأول والرابع والخامس والسادس وعودة الطفل المختطف وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة .
سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...