الاثنين، 2 ديسمبر 2013

بالصور ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بأسيوط

تمكن فريق مباحث مديرية أمن أسيوط بالتعاون مع مباحث قسم ثان من ضبط تشكيل عصابي مكون من مسجل خطر وربة منزل، تخصصا في سرقة الشقق غير المأهولة بالسكان بأسيوط.

تعود الواقعة عندما وصل إلى قسم ثان أسيوط، بلاغا من مراد وليم لقي بقطر 75 عاما بالمعاش، ومقيم شارع محمود رشوان دائرة القسم، عن اكتشافه سرقة مبلغ مالي وبعض المشغولات الذهبية وجهاز حاسب آلي من شقته الكائنة بذات الناحية، وتحرر المحضر رقم 5321 إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2013م.

على الفور أمر اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط بالتنسيق مع الأمن العام بتشكيل فريق بحث استطاع تحديد مرتكب الواقعة، وهو "محمود م. ق." 26 عاما، وشهرته محمود النون، مقيم غرب البلد، دائرة قسم أول أسيوط، وسبق اتهامه في 13 قضية متنوعة ما بين سرقة ونشل وضرب، بالاشتراك مع زوجة شقيقه "مريم ع. ع." 27 سنة، ربة منزل، مقيمة بالأربعين أول أسيوط، ولها إقامة أخرى بأسيوط الجديدة مركز الفتح.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما جاء بالتحريات أقرا بصحتها، وأرشدا عن المسروقات بمسكن المتهمة الثانية، حيث تم ضبط مبلغ مالي 8120 جنيه وعدد ثلاثة خواتم ذهبية وهاتف محمول وجهاز حاسب آلي، كما تم ضبط تمثال صغير الحجم ذهبي اللون وبعض الأوراق المالية القديمة، وتعرف صاحب البلاغ على المسروقات.

بالتحقيق مع المتهمين، أقرا بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص في سرقة العقارات والمصوغات الذهبية، واعترفا بارتكاب واقعة سرقة هاتفي محمول، من منصور خلف خلية، مساعد شرطة بإدارة البحث الجنائي (تعرف على هاتفه)، والمحرر لها المحضر رقم 8061 جنح قسم ثان أسيوط، وكذلك سرقة خاتم ذهبي من تاجر المصوغات الذهبية روماني توفيق غبريال، وباستدعائه تعرف على الخاتم، وأخبر أنه لم يقم بتحرير محضر بالسرقة حينها، وتم تحرير محضر بواقعة الضبط رقم 40 أحوال قسم ثان أسيوط بتاريخ اليوم.


سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...