الاثنين، 9 ديسمبر 2013

محافظ أسيوط يشدد على تكثيف الحملات «المرورية والتموينية» بمراكز الإقليم


http://i2.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/12/%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%AA%D9%86%D9%81%D9%8A%D8%B0%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D9%87.jpg?resize=720%2C360
أصدر محافظ أسيوط اليوم الاثنين، تعليماته على الجهات الحكومية المختصة ومنها: ” إدارة المرور، مديرية التموين، جهاز شئون البيئة، رؤساء المدن، شرطة المرافق، شركة كهرباء الإقليم”، بتكثيف الحملات لرصد كافة المخالفات بالقرى والمراكز بالجهات المعنية.

جاء ذلك خلال اجتماع اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بالمجلس التنفيذى بديوان عام المحافظة، وذلك لرصد كافة المخالفات التى تعوق المواطن الأسيوطى فى جميع مرافق الدولة والعمل على رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير المناخ المناسب لهم لاستمرار حياتهم اليومية بشكل طبيعي.

وأشار العميد طارق الخولى مدير إدارة شرطة المرافق بأسيوط، إلى إزالة جميع الإشغالات من شوارع الأحياء والمدن خلال الحملات المفاجئة والمستمرة، بالإضافة إلى تفعيل القانون 105 والخاص بإزالة الإشغالات والمرافق المخالفة ومحاسبة المخالفين بقرى ومراكز الإقليم، وذلك من خلال التنسيق مع مراكز الشرطة والمحليات ورؤساء المدن، وتم رفع “105″ مخالفات إشغالات الطرق و”66″ باعة متجولين فى ثلاثة مراكز وهى ” القوصية ديروط منفلوط ” خلال الأسبوع الماضى وستستمر الحملات لتطهير كافة المناطق بالقرى والمراكز.

ونوه اللواء عادل زكى مدير إدارة مرور أسيوط، أن هناك ” 35″ لجنة مرورية بالمحافظة منتشرة بالطرق السريعة منها ” 5″ لجان متحركة لرصد كافة المخالفات المرورية والعمل على السيولة المرورية فى الشارع الأسيوطى والقضاء على ظاهرة الشلل المرورى بالطرق السريعة والفرعية، كما تم تزويد الطرق السريعة ب”5″ أجهزة رادار لرصد السرعة الزائدة للحفاظ على سلامة الركاب والمواطنين والتى تنتج عنها الحوادث البشعة وتم تزويد الميادين والشوارع الرئيسية ببندر المدينة بكاميرات رصد حركة المرور والتكدث المرورى لحل أزماتها وخلق سيولة مرورية، خاصة أوقات الصباح الباكر وأوقات الظهيرة.

وذكرالمهندس عصمت على مدير شركة كهرباء الإقليم، أن الشركه تقوم بصيانة مستمرة ومباشرة لجميع شبكات كهرباء القرى والمراكز، كما تم تشغيل عدد “5″ شبكات كهرباء عالية الكثافة بالمناطق الصناعية الخمسة لحمولة الأحمال الكهربائية لتشغيل كافة المصانع وضخ عجلة الإنتاج والاقتصاد، كما قامت الشركة بتوصيل مرفق الكهرباء لأكثر من “1000″ خلال عام 2013 مشروع ما بين مشروعات صغيرة وحرفية ومشروعات ضخمه تضم مئات العمالة من البطالة من أبناء المحافظة.

وقال المهندس مجدى سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن هناك تنسيقا مع الجهات الرقابية التموينية من أبرزها ” مباحث التموين والرقابة التموينية ” لشن العديد من الحملات الرقابية على كافة مستودعات الغاز بالقرى والنجوع والمراكز للقضاء على أزمة أسطوانات الغاز ووصول الدعم لمستحقيه، وتم رصد ” 265″ مخالفة تموينية تنوعت ما بين بيع الغاز فى السواق السوداء وغلق المستودعات والامتناع عن البيع والتصرف فى حصة الغاز وعدد من الباعة السريحة” ، وفى المخابز تم ضبط عدد “145″ مخالفات تموينية للمخابز تنوعت ما بين سوء الصنعة وبيع الخبز فى السوق السوداء والتصرف فى أجولة الدقيق وعدم الالتزام بالمواعيد المحددة للعمل” وجميع هذه المخالفات خلال شهر نوفمبر، كما تقوم حملات تموينية رقابية على حركة البيع والشراء لمراقبة الأسعار فى الأسواق والمحال التجارية.

أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...