الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

المصرية لتجارة الجملة :: عدم فتح مقرات بأسيوط لعد وجود أراضي أملاك دولة


المصرية للجملة: عدم فتح مقرات بأسيوط لعد وجود أراضي أملاك دولة
قام اللواء أيمن سالم - رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة- بزيارة اليوم، الأربعاء، لمحافظة أسيوط برفقة اللواء إبراهيم حماد - محافظ أسيوط  وبحضور المهندس محي النحاس رئيس فرع الشركة بأسيوط؛ لتفقد المخازن ومراكز التعبئة الخاصة بالشركة ومنافذ بيع الجملة ونصف الجملة والقطاع بالمحافظة.
من جانبه، أكد اللواء أيمن سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة؛ إن سبب عدم افتتاح مقرات لفروع الشركة المصرية بالمراكز والقري بمحافظة أسيوط؛ لعدم توفير أراضي أملاك دولة بالمحافظة وتخصيصها للشركة مقابل إنشاء المقرات.
حيث أوضح رئيس الشركة، أن نقص المواد التموينية الممثلة في الزيت والسكر ببعض المحافظات منذ الثورة ليس مسئولية الشركة المصرية، وإنما مسئولية الشركات المنتجة والشركات المسئولة عن النقل. مشيرًا إن مقررات التموين بمحافظة أسيوط وصلت إلى المواطنين خلال الثلاث شهور الأخيرة بنسبة 100%، وذلك حسب محاضر الشركة.
وأوضح سالم، إن الشركة تعرضت عقب أحداث ثورة يناير إلى اقتحام عدد من مخازن السكر والمواد التموينية ومن بينها أسيوط حيث تم الاستيلاء على أكثر من 30 طن بمخزن مركز البداري وأكد أن محافظة أسيوط لا تحتاج إلى افتتاح مراكز تعبئة السكر التموينيي في الوقت الحالي. مشيرا أنه يوجد بالمحافظة أكثر من 22 مصنعًا ومركز للتعبئة بما يغطي احتياج وزارة التموين.
وفي نفس السياق ناقش رئيس الشركة المصرية خلال زيارته لأسيوط أمس مع المحافظ "إبراهيم حماد" المعوقات التي تواجهه الشركة المصرية في توفير السلع التموينية، وطالب المحافظ رئيس الشركة دعم المحافظة بمخزون إستراتيجي؛ لمواجهة الكوارث والحوادث في ظل الظروف والأحداث التي تواجه البلاد.


محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...