الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

حداداً على شهداء الدقهلية... محافظ أسيوط يأمر بوقف الاحتفالات وينكس العلم


محافظ أسيوط يأمر بوقف الاحتفالات وينكس العلم
أمر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بتنكيس الأعلام من أعلى مبنى ديوان عام المحافظة، وكذلك كافة دواوين المؤسسات والهيئات الحكومية.. تنفيذاً لمراسم الحداد الذى أقره رئيس الجمهورية  لمدة 3 أيام على شهداء حادث الاعتداء الغاشم على مديرية أمن الدقهلية الذى وقع مساء أول أمس واستشهد وأصيب فيه العشرات من أبناء مصر.
كما أصدر المحافظ قرارًا بوقف جميع الأنشطة والاحتفالات الفنية والثقافية فى جميع قصور الثقافة على مستوى المحافظة.
كما قدم محافظ أسيوط تعازيه للشعب المصري في الشهداء الأوفياء الذين  راحوا فى الحادث الاجرامي غدراً وماتوا من أجل مصر.. مؤكداً أن الإرهاب لن يفلح في هدم مصر وستظل بلدًا آمنةً.. لافتاً أن الحكومة تبذل كافة الجهود للتعامل مع الأحداث الإرهابية المتلاحقة، والرد بما يردع قوى الإرهاب والظلام، ويقتص لأرواح شهدائنا الأبرار.
وأهاب محافظ أسيوط بالجميع الحفاظ على سلامة الوطن، ونبذ العنف فمصر في وقت تحتاج فيه إلى كافة جهود أبناؤها المخلصين من أجل تحقيق دولة ديمقراطية يسودها الأمن والاستقرار.
وناشد "حماد" أهالي أسيوط الشرفاء بسرعة إبلاغ الأجهزة الأمنية بالمحافظة عن أي عناصر من شأنها القيام بأي أعمال تخريبية تسعى إلى  الإضرار بالمواطنين والمنشآت العامة.. مؤكدًا على تعاون قوات الشرطة وجميع الأجهزة الأمنية بالمحافظة مع الأهالي لمحاربة الإرهاب بكافة صورة ونشر الأمن فى القرى والمراكز.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...