الأحد، 1 ديسمبر 2013

مدير أمن أسيوط: مصر القوية أول حزب يتقدم بتصريح للتظاهر


مدير أمن أسيوط: مصر القوية أول حزب يتقدم بتصريح للتظاهر
قرر اللواء أبو القاسم أبو ضيف - مدير أمن أسيوط - فحص ودراسة أول طلب للتظاهر لحزب مصر القوية بمحافظة أسيوط، احتجاجًا على قانون التظاهر وسوء حالة النظافة بالمدينة.

حيث قام المحامي محمد أحمد مهران - المسئول عن حزب مصر القوية بأسيوط - بتقديم أمس بطلب إلى مأمور قسم ثان أسيوط، للتصريح بالتظاهر أمام ديوان عام المحافظة ومبنى مديرية الأمن وميدان الحرب والسلام، للتعبير عن رفضهم لقانون التظاهر الجديد وسوء حالة شوارع المدينة.
وبعرض الطلب على مدير الأمن، قرر دارسة الموضوع واستدعاء مقدم الطلب لسؤاله بمحضر رسمي وإخطار النيابة العامة.
وقال مدير أمن أسيوط: إن مصر القوية يعتبر أول حزب وحركة ثورية تتقدم بطلب للمديرية للموافقة علي التظاهر والتعبير عن رؤية الحزب، موضحًا أن المديرية تقوم بفحص ودراسة الأماكن التي تضمنها الطلب في التظاهر لإخطار مقدم الطلب قبل الميعاد بأربع وعشرين ساعة.
وأضاف مدير أمن أسيوط، أن أجهزة الأمن بالمحافظة تتصدى لآية تظاهرات خارجة ومخالفة للقانون، مؤكدًا أن الأمن لا يمانع في التظاهرات الفئوية أو السياسية المتفقة مع قواعد وقوانين التظاهر، وذلك لتوصيل الرأي والمطالبة بالحقوق.


محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...