السبت، 21 ديسمبر 2013

ثقافة أسيوط تستعرض مفهوم الدولة المدنية في ظل الدستور


ثقافة أسيوط تستعرض مفهوم الدولة المدنية في ظل الدستور
ينظم إقليم وسط الصعيد الثقافي، برئاسة محمد موسى توني، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية في الفترة من 22 حتى 31 ديسمبر الجاري بفرع ثقافة أسيوط.
ومن المقرر، أن ينظم قصر ثقافة منفلوط محاضرة بعنوان "مفهوم الدولة المدنية في ظل الدستور" يحاضر فيها محمد طه عاشور وذلك يوم 22 ديسمبر، وفى اليوم ذاته  وحتى 25 ديسمبر ينظم أسبوع ثقافي بقرية أبو دونيه يتضمن محاضرة بعنوان "دور الإعلام في مكافحة التعاطي والإدمان" يلقيها محمد بكر، مدير مركز إعلام أبو تيح، إلى جانب عرض مواهب.
ومن المقرر كذلك، تقديم عرض مواهب وأمسية شعرية يشارك فيها الشعراء محمد إبراهيم درويش، محمد فرغلي محمد، عبد ممدوح، عباس حسن فرغلي، كما تعقد محاضرة بعنوان "المشاريع الصغيرة للشباب" يلقيها الدكتور محمد سعد صابرين، وفي يوم 25 ديسمبر تعقد أمسية شعرية يشارك بها كل من: على محمد خلاف، عبد الرحمن عبد الله، عبد الله ممدوح، عباس حسن فرغلي، إضافة إلى عرض فني لتخت فرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة أسيوط، وتوزيع جوائز على الفائزين في مسابقة المواهب، وفى نفس اليوم تعقد محاضرة بعنوان "البطالة وسبل الحل المقترحة" تلقيها الدكتورة منى المهدي"، وذلك بقصر ثقافة أسيوط.
وضمن برنامج منتدى الشباب، تعقد ندوة بعنوان "مستقبل العلاقات المصرية.. العربية  ودور مصر المحوري" بداية من 26 ديسمبر الجاري، وتختتم الأنشطة يوم 31 ديسمبر بندوة عن "حماية البيئة من التلوث" يلقيها جمال إبراهيم عبد الناصر بمكتبة الأنصار.

راندا رشدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...