الأحد، 12 يناير 2014

أمن العاشر من رمضان يضبط عاطل من اسيوط وبحوزته "100" جرام من مسحوق الهيروين المخدر وفرد خرطوش محلى الصنع


بالصور | حملة مكبرة لضبط الأشقياء وضبط هيروين وسلاح بالعاشر

شنت الأجهزة الأمنية بمدينة العاشرمن رمضان بالتنسيق مع القوات المسلحة اليوم السبت حملة مكبرة على البؤرالإجرامية والمناطق الصحراوية ولضبط الخاجين عن القانون بالمدينة وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من الأشقياء وضبط سلاح نارى وكمية من مسحوق الهيروين المخدر وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

وبقيادة العقيد"إبراهيم سليمان" رئيس فرقة العاشر من رمضان والعقيد" مجدى إبراهيم" بالقوات المسلحة تمكن كلا من الرائد"أيمن غانم" والنقيب"أحمد علاء" الضباط بفرع البحث الجنائى والرائد" أحمد غازى" رئيس مباحث قسم أول ومعاونه"النقيب"إبراهيم عمارة" والرائد" عبدالله النُقيرة" رئيس مباحث قسم ثان العاشر ومعاونه النقيب" أحمد الخولى" من القبض على عدد من الأشقياء وكذلك ضبط محمود عبدالحميد أحمد 30سنة عاطل ومقيم بمحافظة أسيوط أثناء استقلاله السيارة رقم 7315 ر-د-أ وبحوزته "100" جرام من مسحوق الهيروين المخدر وفرد خرطوش محلى الصنع.


وأيضا تم ضبط السيارة رقم 2176 ر-ه-ج والمبلغ بسرقتها فى المحضررقم 112جنح قسم شرطة مدينة بدر لسنة 2014 ، تم التحفظ على المضبوطات والسيارات المسروقة تحت تصرف النيابة العامة.

منى محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...