الثلاثاء، 21 يناير 2014

في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير.. القوى الثورية بأسيوط.. «تمرد» تحشد للقاهرة و«أحزاب» تكتفي بلافتات ومسيرات


تظاهرات يناير بأسيوط - أرشيفية
تشهد محافظة أسيوط استعدادات سياسية وشعبية وتنفيذية وتعزيزات أمنية، في إطار الاستعدادات للاحتفالات بذكرى الـ 25 يناير .

أكد ضياء العجيمي، نائب مسئول حركة تمرد لمحافظات الصعيد، أن أعضاء الحركة من أبناء محافظات الصعيد يقومون بحشد الأهالي ، والسفر إلى القاهرة للمشاركة في حملات دعوات ترشيح الفريق السيسي للرئاسة، بالإضافة إلى عقد ندوات وتنظيم زيارات للشباب بالقرى والمدن، للتوقيع على استمارات حملة مصر بتناديك .

و قال محمد فهمي، أمين حزب الشعب الجمهوري، إن الحزب يشارك في فعاليات احتفالات أبناء أسيوط بمرور 3 سنوات على ثورة يناير، وذلك بتنظيم مسيرة شعبية بكل مركز بالتنسيق مع أجهزة الأمن، وللمطالبة بترشيح الفريق السياسي للرئاسة للنهوض واستقرار البلاد.

وأضاف عضو الهيئة العليا للمصريين الأحرار وعضو ائتلاف شباب الثورة بأسيوط، عبد الناصر يوسف، أن أمانة القوى الثورية بأسيوط قررت عدم النزول إلى الميادين والشوارع تجنبًا للعنف ودخول غرباء يرتكبون أحداث شعب تؤثر على الشارع، بحسب تعبيره.

وفي نفس السياق، أشار محمد سيد، أمين جبهة مصر بلدي، أنهم يقومون بتنظيم احتفال شعبي بمدينة أسيوط ويشمل مراكز أسيوط والفتح وأبنوب وعدد من المراكز الأخرى على مدار 3 أيام .

قال هلال عبد الحميد، أمين عام المصري الديمقراطي، إن الحزب سوف يقوم بعمل لافتات تتضمن المطالبة بدعم خارطة الطريق وتنفيذ مطالب ثورتي يناير ويونيو ، موضحًا أن هناك تنسيقًا مع الوفد والمصريين الأحرار والتيار الشعبي وبعض الحركات الثورية الأخرى .

وأضاف عقيل اسماعيل، أمين شباب الوفد بأسيوط، أننا ننتظر قرار الهيئة العليا لحزب الوفد بالنزول للشارع من عدمه، موضحًا أن شباب الوفد بأسيوط واللجان العامة سوف تلتزم بقرار الهيئة الذي سيعقد مساء اليوم الثلاثاء


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...