الثلاثاء، 14 يناير 2014

محافظ أسيوط يدلي بصوته في لجنة الوافدين بحي شرق أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/14/2014-635253046355713811-571_main.jpg
أدلى إبراهيم حماد، محافظ أسيوط بصوته فى لجنة الوافدين بمدرسة خديجة بنت خويلد بحي شرق أسيوط وسط كثافة وحضور كبير من المواطنين للمشاركة فى عملية الاستفتاء على الدستور.
وقال المحافظ – في تصريحات صحفية قبل قليل - إن الإقبال على الاستفتاء غير مسبوق وإن الناخبين فى أسيوط بلد الرجال والتى أنجبت الزعيم جمال عبد الناصر ردت بالخروج الكبير اليوم على محاولات الجماعات الإرهابية البائسة لتعطيل التصويت وعرقلة الناخبين عن الإدلاء بأصواتهم.

وجدد حماد - عقب التصويت على الدستور - دعوته جميع المصريين إلى التصويت "بـنعم" لدعم الاستقرار ودفع عجلة التنمية، مؤكدًا أن التصويت "بـنعم" سيدفعنا للتفرغ للإنتاج بعيدًا عن جو المشاحنات الذي ساد خلال الفترة الماضية.

وطالب المحافظ الجميع بضرورة المشاركة في إقرار الدستور المصرى الجديد باعتبار ذلك دور وطني بالغ الأهمية فى المرحلة الانتقالية لكون المشاركة بكثافة تعنى تأييد ثورة الشعب المصرى وإرادته التى انتفضت ضد الظلم والفساد فى ثورتى 25 يناير و30 يونيه.

وأكد حماد أنه يتمني من كل مواطن أن يشارك بإيجابية فى تحديد مصير البلاد بالاستفتاء على دستور مصر، منوها إلي أنها مسئولية كل مصرى نحو مستقبل أجيال قادمة في التصويت فى تلك المرحلة التاريخية التي يعاد فيها صياغة تاريخ الأمة، مضيفا أن هذا يؤكد الرغبة الحقيقية فى المضى بالبلاد نحو التقدم والاستقرار.


اسلام  رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...