الاثنين، 20 يناير 2014

فشل طلاب الجماعة الإرهابية في دخول المبنى الإداري بجامعة أسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2014/01/download-717.jpg
تظاهر العشرات من طلاب جماعة الاخوان الارهابية بجامعة أسيوط حيث خرجت المظاهرة من امام مبنى كلية العلوم وتجولت داخل حرم الجامعة حتى المبنى الاداري وحاولوا اقتحام المبنى الا أن الابواب الحديدية منعتهم من الدخول.

فيما قام شخص يرافقه شخص اخر ملتحي يستقلون سيارة ملاكي ” دايوا” بتوزيع منشورات على الطلاب مكتوب عليها كلنا نازلين يوم 25 يناير وبجوارها شعار رابعة العدوية.

وتضمن المنشور على الدعوة للنزول لاستراد مكتسبات الثورة وقول لا للانقلاب العسكري على تعبير المنشور وصوتي اللي سرق مني وامن الدولة راجع تاني يعذب الناس وزيل المنشور بعبارة “طلاب ضد الانقلاب”.

كان العشرات من طلاب جماعة الاخوان المسلمين الارهابية قد اقتحموا المبنى الاداري بجامعة أسيوط لاول مرة أمس الاول بعد ان سبق لهم محاولات وفشلوا مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة والفريق عبدالفتاح السيسي وقاموا بالتجمع في صحن المبنى مرددين الهتافات واغاني الجوالة المعادية للدولة بعد أن تسللوا عبر الدور الارضي ” الجراج ” الى الدور الاول ثم الادوار الاخرى وشهد المبنى حالة من الفزع من قبل الموظفين الذين خافوا من تصاعد الموقف خاصة في ظل تخلى الامن الجامعي عن المواجهة لضعف الامكانيات.

وتجولت قناة الجزيرة تبث المظاهرة لاثبات حالة بانهم اخترقوا المبنى رغم وجود ابواب حديدية وامن خلف الابواب وتعامل الدكتور محمد عبدالسميع رئيس الجامعة مع الموقف بحكمة لمنع اي توتر وتم السيطرة على الموقف بعد أن قام الرئيس بمواجهة الطلاب وان ذلك مكان علم وليس مكانا للتظاهر فتسرب الطلاب في مجموعات ضغيرة وانصرفوا من داخل المبنى في الوقت الذي كانت فيه قوات من الشرطة تمركزت خارج الجامعة لمنع اي احداث شغب حال خروج الطلاب الى خارج الجامعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...