الخميس، 16 يناير 2014

بالفيديو- الشيخ ياسين التهامي يصدح بـ ''نعم'' لدستور''الاستقرار'' في لجنة الوافدين بأسيوط


بدأ المئات من الناخبين والمغتربين المقيمين بمحافظة أسيوط فى التوافد على لجنة الوافدين بالمحافظة، ومقرها لجنة مدرسة خديجة بنت خويلد بمدينة اسيوط الامر الذى ادى الى التواجد الامنى المكثف داخل اللجنة وخارجها .

وكان الشيخ ياسين التهامى المنشد الدينى المشهور متواجدا بلجنة الوافدين للإدلاء بصوته فى الاستفتاء على الدستور، مؤكدا أنه جاء ليصوت بـ ''نعم'' للدستور ''حرصا على استقرار مصر وتقدمها والقضاء على الإرهاب الذي يهدد أمننا واستقرارنا''.

جدير بالذكر، أن اللجنة العليا للانتخابات وافقت على اضافة 3 لجان فرعية بلجنة الوافدين بمحافظة اسيوط ومقرها مدرسة خديجة بنت خويلد الابتدائية لتصبح 6 لجان وذلك لتخفيف الزحام على اللجنة لتسهيل عملية تصويت الناخبين الذين توافدوا على اللجنة طوال يومى الاستفتاء وانتداب قاض جديد للجنة بناء على طلب اللواء ابراهيم محافظ اسيوط ومع بدء اليوم الثانى للتصويت قررت اللجنة زيادة اعدد اللجان الفرعية باللجنة لتصبح عدد اللجان الفرعية بالمحافظة 1296 لجنة فرعية موزعين على 589 مقرا انتخابيا بمختلف القرى والمراكز.


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...