الأحد، 19 يناير 2014

مباحث أبنوب باسيوط تكشف غموض جثة مجهولة بعرب العوامر

ورد بلاغ لمباحث شرطة أبنوب بأسيوط، من الأهالي بعرب العوامر بالعثور على جثة مجهولة لشخص في العشرينات من عمره بأرض زراعية.
وعليه تم الانتقال على الفور لمحل البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة بها عدة طعنات متفرقة بالجسم، وكذلك وجود تهشم بجزء من الرأس نتيجة التعدي عليه بحجر كبير الحجم متواجد بجوار الجثة وكذلك العثور على نصل سكين بها آثار دماء بجوار الجثة.
و بتشكيل فريق بحث وإجراء التحريات تم تحديد شخص الجثة المعثور عليها وهى للمدعو / أحمد حادي مرعي حسين 22 سنة، مقيم أبنوب .
وباستكمال التحريات توصل فريق البحث تحديد شخص الجاني، وتبين أنهم اثنين من أصدقائه وهم: محمد مصطفى محمد طه 22 سنة، عامل ومقيم بندر أبنوب وأحمد عبد النبي نصير طه 19 سنة، عامل ومقيم بندر أبنوب
عليه تم العرض على النيابة، والتي أمرت بضبط وإحضار المذكورين و بمناقشتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، حيث قام المجني عليه باستدراجهما لمكان ناءٍ، قام بسحب سكين عليهما وطلبه مبلغ مالي منهم فتصدى له المتهم الأول والذي تم إصابته في يده اليمنى نتيجة انتزاعه السكين من المجني عليه، و قام بعد ذلك بطعنه عدة طعنات بالجسم وقام المتهم الثاني بضرب المجني عليه على الرأس بحجر كبير الحجم والمعثور عليه بموقع الحادث.
و تحرر عن الواقعة المحضر رقم 169 ادارى ابنوب لسنة 2014 و امرت النيابة العامة بحبس المتهمان اربعة ايام على ذمة التحقيق ..

محسن بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...