الأربعاء، 1 يناير 2014

البقاء لله :: وفاة شاب على يد ضابط شرطة بقرية العوامر بمركز ديروط بأسيوط..وزويه يطالبون بالتحقيق

http://i1.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/%D8%AC%D8%AB%D9%87.jpg?resize=720%2C360
لقي شاب مصرعه متأثرا بإصابته بطلق ناري في الرأس خلال حملة أمنية بمركز ديروط بمحافظة أسيوط.

فخلال حملة أمنية، اليوم الأربعاء، بمحيط قرية العوامر بديروط لتفتيش  المارة في الشوارع الرئيسية أشتبه النقيب محمد البوشي، من قوة مركز ديروط،  في شابين كانا يستقلان دراجة بخارية، تم ملاحقتهما وإيقافهما، وبالسؤال عن رخصة قيادة الدراجة ورخصة قائدها حدثت مشادة كلامية بين الضابط والمدعو عمر سمير أحمد محمد سيد “19″ سنة، وتطورت المشادة الكلامية إلى سب وقذف من قبل قائد الدراجة قام الضابط على إثرها  بإطلاق  الرصاص فأصيب على إثرها المواطن بطلق ناري في الرأس ولقي مصرعه في الحال.

وقال أحمد سمير أحمد، شقيق المجني عليه لـ”البديل” إن النقيب البوشي أطلق النيران على أخيه المجني عليه من طبنجة ميري أمام المارة في أحد الشوارع الرئيسية بقرية العوامر، وعقب إصابة المجني عليه استقل الضابط سيارة الشرطة وانطلق مسرعا إلى مركز شرطة ديروط .

وأكد أخو المجني عليه أن أخيه تم قبوله في دفعه جديدة للتطوع بالقوات المسلحة يوم الخميس القادم الموافق 2يناير 2014.

 وتقدم أهالي المجني عليه ببلاغ إلى نيابة ديروط للتحقيق في الواقعة، وقد أمرت  النيابة بعرض الجثة على الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاه، كما أمرت بضبط وإحضار ضابط الشرطة للتحقيق.

أشرف صابر

هناك تعليق واحد:

  1. حسبي الله ونعم الوكيل في الضابط الكلام اللي اتقال كذب عمر مشتمش الضابط كل اللي قاله معناش حاجه يابيه والله وهو رافع ايده وقاعد علي ركبتيه والضابط رفع طبنجته وضربه في راسه دا كان مروح وفرحان برجوع اخيه من الجيش الضابط ده ابن كلب يستحق القصاص رميا بالرصاص زي ما ضرب الطفل المسكين ده والله طفل برئ

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...