الاثنين، 20 يناير 2014

اختتام الدورة التدريبية الدولية لمناظير العظام خاصة "الكتف" بجامعة أسيوط

جامعة أسيوط

اختتمت وحدة مناظير العظام بجامعة أسيوط الدورة التدريبية الدولية في مجال جراحات مناظير "الكتف"، بمشاركة أكثر من 28 متدربا من المتخصصين من مختلف الجامعات المصرية والعربية، والتي قد بدأت في الأسبوع الأول من الشهر الجاري.

وأشاد الدكتور حاتم جلال زكى الأستاذ المساعد بقسم العظام ورئيس الدورة -في تصريح له اليوم الاثنين- بالدورة التدريبية لما تمثله من فرصة متميزة لتبادل الخبرات والمعلومات والأبحاث بين المشاركين من مختلف الجامعات، والذي يعود بالنفع على تحسين مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمرضى في شتي محافظات الجمهورية.

يشار إلى أن الدورة تعد الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط حيث تم خلالها وعلى مدى يومين إجراء 14 عملية منظار كتف وتضمنت عددا من ورش العمل للتدريب، كما حاضر فيها نخبة من المتخصصين في هذا المجال.

وشارك فيها متخصصون من جامعة أسيوط ومختلف الجامعات المصرية والعربية والتي تتضمن جامعات القاهرة، الإسكندرية، عين شمس، بنها، طنطا، المنيا وكذلك من دولتي السودان والأردن الشقيقتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...