الأربعاء، 8 يناير 2014

بالفيديو.. "الخولي"خلال لقائه بمحافظ اسيوط وكبار العائلات بالبدارى ومنفلوط : المشاركة فى التصويت للدستور يقود جماعة الإخوان "الإرهابية" إلى مزبلة التاريخ

قال إيهاب الخولي، مؤسس التيار الديمقراطي، إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، خرج إلى شعب مصر يوم 3 يوليو وعن يمينه شيخ الأزهر وعن يساره البابا تواضروس الثانى لكي يلبي نداء الوطن كانت هي المنظومة المصرية الحقيقية بعد ما عانينا من جماعة الإخوان المسلمين.

وأكد الخولي أن جماعة الإخوان المسلمين طائفة إرادة أن تحتكر الدين والوطن كانوا على وشك التخلي عن الأراضي المقدسة التي مات فيها شهداء من اجل تحرير تلك الأراضي فجاءو لكي يضحو بالأرض والعرض والتاريخ وكل شيء.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط مع كبار عائلات مركزي البداري ومنفلوط بحضور إيهاب الخولي مؤسس التيار الديمقراطي وعلاء حسانين عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة ديرمواس بالمنيا ضمن حملتهم لدعم الدستور بالمحافظات.

وأكد أنه يجب أن تدفن هذه الجماعة في مزبلة التاريخ، مؤكدا أن التصويت على هذا الدستور هو الذي يسوق هذه الجماعة إلى مزبلة التاريخ.

وقال الخولي: "عندما نتحدث عن هذا الدستور فإنما نتحدث عن دولة وطنية لأنه يعبر عن الإرادة الوطنية والمستقبل". 


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...