الخميس، 23 يناير 2014

«استياء» بسبب توقف القطارات من أسيوط للوجه البحرى وتكدس مرورى بالمواقف


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/trainskl.jpg

تسبب قرار وقف حركة القطارات بين محافظة أسيوط إلى القاهرة ومحافظات الوجه البحرى فى حالة من الاستياء والغضب الشعبى الشديد وتزاحم الطلاب والموظفين على السيارات خاصة خارج المحافظة.

قال العميد عادل مسك مأمور السكك الحديدية بأسيوط، إن موظفى التذاكر قاموا برد جميع المبالغ إلى أصحاب التذاكر تنفيذا لقرار رئيس الهيئة، نافيا تحديد مدة محددة لوقف حركة القطارات.

وأشار مسك، إلى أن شرطة السكة الحديدية بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالمديرية قامت بتعزيز الخدمات الأمنية بمحطات القطارات بمدينة أسيوط والمراكز التابعة لها.

وعلى الجانب الآخر قال عدد من المواطنين، إن وقف السكة الحديدية تسبب فى زيادة تعريفة الأجرة بين مدينة أسيوط والمراكز التابعة وتكدس الحالة المرورية، إضافة إلى انقطاع شريان الحياة بين أسيوط والقاهرة.

بينما قال اللواء عادل زكى مدير مرور أسيوط، إنه تم الاستعانة بأتوبيسات من جمعيات النقل العام والمحافظة لسد التكدس المرورى ونقل المواطنين داخل نطاق المحافظة أو خارجها بعد توقف حركة السكة الحديدية، نافيا زيادة تعريفة الأجرة.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...