الثلاثاء، 21 يناير 2014

مباحث منفلوط باسيوط تنجح فى إحباط محاولة اختطاف سائق.. والخاطفون يهربون


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/96685_660__202.jpg?itok=vWxG_vgi
تمكن فريق مباحث منفلوط بالتعاون مع نقطة شرطة بنى مجد، من إحباط محاولة اختطاف سائق من قبل مجهولين عند كمين بمدخل قرية بنى مجد التابعة لمركز منفلوط فى أسيوط وﻻذوا بالفرار.

كان قد تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف إخطارا من المقدم حسام أبو المعالى رئيس مباحث مركز منفلوط، يفيد تمكن النقيب أحمد السخى معاون مباحث المركز والنقيب عمرو قمر رئيس نقطة بنى مجد، من خلال أحد اﻷكمنة المتحركة بمدخل قرية بنى مجد دائرة المركزمن إحباط محاولة إختطاف سائق من المنيا حاول مجهولون اختطافه.

وتبدأ الواقعة عندما فوجئت القوات بسيارة تاكسى فيرنا يستقلها مجهولون حاولوا اقتحام الكمين، غير أن قوات الكمين طاردتهم، وتمكن مستقلوها من الفرار عدا شخص يدعى "مكرم ملاك شحاته"سائق مقيم المنيا.

وبسؤالة، ذكر أنه أثناء تواجده أمام مستشفى أسبوط الجامعى عقب توصيلة لمواطنين من المنيا للمستشفى، طلب رجلان توصيله لمركز ديروط، وعند مدخل الطريق الصحراوى قاموا بإشهار السلاح عليه وتهديده، وقام ثالث كان فى انتظارهما على الطريق باستقلال السيارة وقيادتها، وعند مدخل الكمين الذى قاموا باقتحامه حاولوا الفرار من مطاردة سيارة الشرطة، غير أن السيارة التاكسي غرزت فى أرض وحلة فقاموا بالنزول من التاكسى وﻻذوا بالفرار، تم تحرير محضر بالواقعة وجار ضبط المتهمين والعرض على النيابة.


سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...