الثلاثاء، 21 يناير 2014

رئيس جمعية خيرية يقدم شكوى ضد "رسالة أسيوط"


تقدم محمد جمال الدين عثمان إسماعيل، رئيس جمعية رسالة الخير للتنمية المستدامة بأسيوط، ببلاغ لنيابة الأموال العامة ووكيل وزارة التضامن الاجتماعى ضد ما يسمى "فرع جمعية رسالة للأعمال الخيرية فرع أسيوط" .
وقال "عثمان"، إن فرع جمعية رسالة الكائن بأبراج الزراعيين بمنطقي سيتى، هو مقر وهمي ويجمع التبرعات النقدية والعينية دون سند قانوني، متهما هذه الجمعية من الممكن أن تكون أموال هذه التبرعات مصدرا خفيا لتمويل الجماعات الإرهابية.
وأضاف أن جمعية رسالة للأعمال الخيرية المشهرة برقم 444 وزارة التضامن الاجتماعى ومقرها القاهرة قامت بعد ثورة 25 يناير عن طريق مسئولي المحافظات بالتنبيه على أفرع الجمعيات الأخرى، ومن بينها أسيوط، أن تتعاون مع اتجاه سياسي معين، وهذا ما رفضته الجمعية العمومية بأسيوط وانفصلت عن الجمعية الأم فى 20/7/2013، واتخذت اسم جمعية رسالة الخير للتنمية المستدام، وفوجئوا بشقة بأبراج الزراعيين بناحية أول أسيوط عليها يافطة باسم جمعية رسالة تجمع التبرعات العينية والمالية، وإقامة معرض تبيع فيه هذه التبرعات بأسعار رمزية، مما دفعهم إلى تقديم شكوى للجهات السابقة.
يذكر أنه تم  القبض على 15 من متطوعى جمعية رسالة للأعمال الخيرية بمحافظة كفر الشيخ، لتوزيعهم منشورات تحض على مقاطعة الاستفتاء على الدستور وتوزيعهم بطاطين لإغراء الغلابة على ذلك.

محسن بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...