الأربعاء، 12 فبراير 2014

«الصيادلة»: النسب النهائية للإضراب تصل إلى 80% وتحويل مدير مستشفى أسيوط العام ومدير مستشفى المحمودية ومستشفى بنى سويف للتحقيق لتعنتهم ضد المضربين


الدكتور محمد عبدالجواد

أعلن الدكتور محمد سعودى، وكيل نقابة الصيادلة، أن النسب النهائية لإضراب الصيادلة اليوم الأربعاء، تصل إلى نحو 80%.

وأوضح سعودي، خلال مؤتمر للنقابة، اليوم، أن النسب تتراوح بين 70 و80% في معظم المستشفيات التابعة لوزارة الصحة. منوهًا إلى أنه تم تحويل مدير مستشفى أسيوط العام ومدير مستشفى المحمودية ومستشفى بنى سويف للتحقيق لتعنتهم ضد المضربين.

وشدد وكيل النقابة على ضرورة أن تلتزم وزارة الصحة بالاستجابة لمطالب الصيادلة المتمثلة في تطبيق الصيدلة الإكلينيكية، وتحسين الأوضاع المالية.

من جانبه، قال الدكتور محمد عبدالجواد، نقيب الصيادلة: إن الإضراب يسعى كذلك إلى الحفاظ على "كرامة الصيدلي". مضيفا: إدعاء البعض بأن الصيادلة يخفون الأدوية من المستشفيات الحكومية، أمر مرفوض ويعد إهانة لكل الصيادلة.

وتابع: الصيادلة ليسوا في انتظار الحوافز التي أعلن عنها وتقدر بنحو 50 جنيها، وإنما يسعون لإنشاء الهيئة العليا للصيدلة والدواء على غرار هيئة الدواء الأمريكية. نافيا سيطرة جماعة الإخوان على النقابة.


ريهام سعيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...