الأربعاء، 12 فبراير 2014

إزالة 9061 حالة تعدى على الاراضى الزراعية بمحافظة أسيوط


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/12/%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%B9%D9%82%D8%A7%D8%B1.jpg
بدأت محافظة أسيوط بالتنسيق مع مديرية الزراعة والأجهزة الأمنية فى تنفيذ حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بمختلف مراكز المحافظة وفقا لتعليمات اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط وتشديده على معاقبة المخالفين والمتعدين على الأراضى الزراعية حفاضا على الأرض الزراعية من التآكل و التصحر.



وقال اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط أن حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية مستمرة مشيرا إلي أنه سيتم التصدي بكل حسم لكافة محاولات التعديات علي الأراضي الزراعية تنفيذاً لقرارات الإزالة وكافة الأحكام الإدارية والقضائية وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين مشيرا إلى أن هذه الاراضى ليست ملكا لفرد بعينه وانما هى ملكا للوطن فى المقام الأول واهدارها يؤثر على الوطن كله .



وأوضح المهندس احمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط انه تم ازالة 9061 حالة تعدى بمحافظة أسيوط بواقع 390 فدان حيث أن عدد حالات التعدى على الأراضى الزراعية خلال الفترة من يوليو حتى ديسمبر 2013 بلغ 19902 حالة تعدى مشيرا إلى ان تنفيذ قرارات الإزالة سيستمر فى الفترة القادمة من اجل القضاء على هذه الظاهرة .


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...