الثلاثاء، 18 فبراير 2014

الشرطة تحبط محاولة اختطاف رجل أعمال بمركز ديروط بأسيوط


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/10/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B72.jpg?resize=720%2C360
تمكنت قوات الشرطة بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، من إحباط محاولة تشكيل عصابي اختطاف المهندس مجدي حبيب، موزع معتمد للحديد والصلب، ويمتلك مصنع أسمدة وصالتين للسيارات، بعد تبادل لإطلاق الأعيرة النارية، وذلك مقابل فدية مالية مقابل فك أسره.

وقام تشكيل عصابي من الصادر ضدهم أحكام قضائية غيابيا بالإعدام، بتضليل المهندس مجدي حبيب، بمنطقة أبو جبل بديروط، بحجة شراء عدد من أطنان الحديد بغرض بناء برج سكني، وقام العمال بتحميل الحديد المتفق عليه، فيما حاول أحد أفراد التشكيل العصابي استدراج حبيب إلى داخل سيارة أخرى من أجل دفع المقابل المالي للحديد.

إلى أن الشك تسلل إلى قلب “التاجر القبطي” ورفض الذهاب لسيارة التشكيل العصابي وقام بإرسال أحد صبيته للحصول على المبلغ، وعقب ذلك قام أفراد التشكيل العصابي بالسيطرة عليه بالقوة الجبرية، إلى أن العاملين بمستودع الحديد استغاثوا بسيارة شرطة تمر بطريق جانبي بجوار مستودع الحديد بقيادة العقيد عادل عبد ربه، مأمور ديروط، والنقيب خلف علي أمين، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية مع التشكيل العصابي مما أسفر عن إصابة ” مجدي حبيب ” بطلق ناري في الصدر، وتمكن التشكيل العصابي من الفرار إلى الطريق الدائري المؤدى للجبل الغربي، ولم تصرح الجهات الأمنية عن هوية التشكيل العصابي لحين لاقبض عليهم.

وفى سياق متصل قامت سيارة الشرطة بنقل المصاب إلى مستشفى ديروط المركزي التي أقرت بحالته الخطرة وتحويله لمستشفى جامعة أسيوط.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أشرف صابر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...