الأحد، 16 فبراير 2014

وكيل وزارة الصحة بأسيوط: الإضراب جزئي ولا يؤثر على سير العملية الطبية بالمحافظة


http://dostor.org/images/stories/nwrdyhjt.jpg
قال الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط: إن إضراب الأطباء بالمحافظة يقام بشكل جزئي، وذلك تلبية لدعوات نقابة الأطباء بإجراء الإضراب يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع في بعض العيادات الخارجية مما لا يؤثر على سير العملية الطبية بالمحافظة.
وأشار وكيل الوزارة، أن جميع المستشفيات التابعة لمديرية الصحة والبالغ عددها 17 مستشفى تعمل بشكل يومي وكامل منذ الثامنة صباحًا ولم تحدث أي مشاكل حتى الآن.
وقال مصدر بنقابة أطباء أسيوط: إن الأطباء يواصلون إضرابهم الجزئي علي مدار يومين من كل أسبوع حتى لا يضر ذلك بحياة المرضي وحتى تحقيق مطالبهم والحصول على كادر يضمن لهم حياة كريمة ورفع ميزانية الصحة بما يخدم الأطباء والمرضى.
وأضاف عضو نقابة الأطباء، أن الإضراب شمل العيادات الخارجية فقط بينما يتم العمل في الأقسام الحرجة والعناية المركزة وعناية القلب واستقبال الطوارئ والحوادث.
وقال حسين رجب موظف بالتربية والتعليم ووالد أحد المرضي بمستشفى الإيمان بأسيوط: عندما أصيب ابني تخوفت كثيرًا من الحضور إلي المستشفي لعلمي بأن هناك إضراب للأطباء ولكن عندما حضرت مع ابني لم أجد أي إضراب وتلقينا العلاج بالصورة الكاملة وأتيت اليوم لكي أقوم بالمتابعة.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...