الأربعاء، 5 فبراير 2014

كنترولات الثانوية بأسيوط تستعيد أعضائها ذوي الخبرة بعد استبعادهم العام الماضي



قال فتحي داوود وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ان كنترولات الثانوية العامة لهذا العام ستقوم باستعادة جميع اعضائها الذين تم استبعادهم العام الماضي بقرار وزير التعليم السابق والذي قضي بإستبعاد كل من امضي اكثر من 5 سنوات في اعمال كنترولات الثانوية العامة وهو ما كان له اكبر اثر سيء لكونه أفرغ اللجان من خبراتها وكان سببا في حدوث العديد من الاخطاء بسبب قلة خبرة الاعضاء الجدد الذين تم اختيارهم. وطالب وكيل الوزارة من جموع المعلمين الراغبين في التقدم للعمل من القدامي والجدد بالتوجه الي مديرية التربية والتعليم لتقديم طلبات الالتحاق منوها عن ان الاختيار سيترك للوزارة بعد عرض كافة الطلبات عليها ولن تكون هناك اي شبهة مجاملات او وساطة فالكل سواء.
من ناحية اخري بدأت مديرية التربية والتعليم بأسيوط في إجراء اختبارات ومقابلات شخصية للمتقدمين كرؤساء للجان سير امتحانات الثانوية العامة والمراقبين اﻷوائل علي مستوي قطاع أسيوط ولمدة يومين.. وقال وكيل الوزارة أن الاختيار يتم بناء علي القدرات وكيفية التعامل في اﻷزمات الطارئة للمتقدمين وذلك لـ6محافظات هي 'أسيوط، المنيا، سوهاج، قنا، اﻷقصر، أسوان' ويتم أمام لجنة مكونة من 'وكيل الوزارة ـ كرئيس لجنة، و3 أعضاء من اﻹدارة العامة للامتحانات بالقاهرة، و3 أعضاء آخرين' مشيراً إلي أن عدد من تقدموا للإختبار حتي الآن حوالي 400متقدم علي مستوي الإدارات. وأشار 'بيومي ' إلي المتابعة المستمرة لاجراء الاختبارات من اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط والاهتمام بأن تكون الاختيارات بناءاً علي الكفاءة والقدرة علي العمل تحت أي ضغط.
جدير بالذكر ان محافظة اسيوط بها كنترولات الثانوية العامة التي تشمل 7 من محافظات الصعيد هي 'المنيا واسيوط وقنا والبحر الاحمر وسوهاج واسوان والوادي الجديد 'ممثلين في لجنة النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة قطاع أسيوط 'ب' ومقر اللجنة بمدرسة التجارة الثانوية التجريبية نظام الخمس سنوات و لجنة النظام والمراقبة قطاع أسيوط 'أ' ومقرها مدرسة التربية الفكرية بأسيوط، ولجنة الادارة للشهادة الثانوية العامة والتي مقرها مدرسة الثانوية الميكانيكية بأسيوط.


لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...