الجمعة، 14 فبراير 2014

بالصور.. جمعية أصدقاء مرضى السرطان بالصعيد تقيم حفلًا بمعهد أورام أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/13/2014-635279094719616250-961_main.jpg
                            باقى الصور







نظمت جمعية أصدقاء مرضى السرطان بالصعيد اليوم الخميس حفلًا بمعهد أورام جنوب مصر بجامعة أسيوط.
بدأ الحفل بندوة حاضرت فيها الدكتورة أمنية ناجي، مدرس أورام الأطفال بمعهد جنوب مصر للأورام، وتحدثت عن أهمية المتابعة بعد شفاء الأطفال من مرض السرطان حتى لا يعود مرة أخرى.

وقالت إن العلاج الكيماوي يتسبب في عدم رغبة الأطفال في تناول الطعام، مطالبة الأمهات بالاهتمام بتغذية الأطفال.

وأشار عصام عبدالحكيم، مدير جمعية أصدقاء مرضى السرطان بالصعيد، إلى أن فكرة إنشاء الجمعية جاءت من بعض أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمعهد، بعد أن تلاحظ انتشار مرض السرطان في محافظات الصعيد.

وأضاف عبدالحكيم أن الهدف من الجمعية مساعدة المرضى في تكاليف الأشعة والأدوية والتحاليل التي يتم دفع رسوم لها سواء داخل المعهد أو التي يقوم المريض بعملها خارج المعهد بالتنسيق مع إدارة خدمة المواطنين بالمعهد، بعد التأكد أن المريض مصاب بمرض السرطان، كما أننا نحاول توفير الأجهزة التي يحتاجها المعهد لعلاج المرضى.

وطالب شعب مصر بالمساهمة في هذا العمل الخيري بالكلمة أو بالمال، من خلال حسابات الجمعية بالبنك الأهلي فرع جامعة أسيوط رقم حساب 99999، وبنك فيصل الإسلامي فرع أسيوط 53999.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...