الجمعة، 14 فبراير 2014

«أوقاف أسيوط» تدين الأعمال الإرهابية ضد الجيش والشرطة


http://i2.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2014/02/2013-635126009453160854-316_main.jpg?resize=720%2C360
أدان الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، كافة أعمال الإرهاب الغاشم التي استهدفت ضباط وجنود وأفراد وزارة الداخلية.

وقال العجمي، في تصريح لـ”البديل” اليوم الخميس، إن سلسلة الأعمال التفجيرية والتخريبية التي تستهدف الجهات الأمنية تهدف إلى تعطيل خارطة الطريق وانزلاق البلاد لحرب أهلية، مؤكدا أن الجماعة المحظورة تعلم كل العلم أن تحقيق مطالبهم المتمثلة في عودة المعزول للرأسة شئ أصعب من المستحيل.

وطالب العجمي جماعة الإخوان المسملين “الإرهابية” بأن يدركوا أن الشعب والحكومة قادران على القضاء على العناصر الإرهابية، وأن الشعب سيتصدى لمن يحاول تدمير الأمن القومي للبلاد، وأضاف “عاشت مصر وشعبها الوفي”.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف أن العاملين بمديرية الأوقاف يبايعون ويؤيدون ترشيح المشير السيسي لرأسة الجمهورية حيث يرونه أصلح شخصية قادرة على حكم البلاد وتحقيق مطالب ثورتي “25 يناير و30 يونيو” .

ودعا العجمى كافة فئات الشعب المصري بالتلاحم من أجل أن يكونوا في وحدة وترابط، ولكي تنعم الأجيال القادمة بمستقبل مشرق يفخر به كل المصريين، كما دعا الله سبحانه وتعالى أن يسكن شهداء الشرطة والجيش فسيح جناته.

أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...