الثلاثاء، 25 مارس 2014

السيد البدوى من أسيوط: 30 يونيو حررت مصر من التبعية للغرب


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s320142419100.jpg
قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، إنه بالرغم من خروج الملايين من أبناء مصر احتجاجا على الفشل فى إدارة الدولة المصرية ورغم كل هذه الملايين، إلا أن الصهيونية العالمية صانعة السياسة الأمريكية فى المنطقة اعتبرت أن هذه الثورة انقلاب.

وأبدى البدوى استغرابه من أن هذه الصهيونية العالمية أيدت ثورة 25 يناير مع وجود المشهد نفسه، مشيدا بالقوات المسلحة التى انضمت للصف الثورى فى الثورتين.

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيرى الذى عقده الوفد بقرية بصرة التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط .

وأضاف رئيس حزب الوفد أن الولايات المتحدة الأمريكية تتحدث الآن عن شرعية رئيس سابق، فى الوقت الذى عندما خرج فيه عدد لا يزيد على 30 ألفا بأوكرانيا ضد الرئيس الأوكرانى اعترفت بأن الرئيس فى أوكرانيا فقد شرعيته.

وتابع : "فى مصر خروج 30 مليونا من وجهة نظرهم لم يتمكنوا من إسقاط شرعية الرئيس، ولكن علينا أن نعلم أنه إذا كانت 25 يناير تمكنت من إزاحة الفساد والاستبداد عن مصر فإن 30 يونيو حررت القرار الوطنى وأصبح قرارنا الوطنى مستقلا لم يعد تابعا لسياسة أمريكية أو غربية ولم يعد بوسع أمريكا أو حلفائها أن يفرضوا على شعب مصر قرارا على غير إرادتهم ولا يستطيع حاكما من كان أن يخرج على إرادة هذا الشعب".


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...