الثلاثاء، 25 مارس 2014

مريضة بمستشفى الصحة النفسية بأسيوط تتهم ممرض باغتصابها .. والمدير ينفى

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2014/03/download-2128.jpg
قالت نزيلة بمستشفى الصحة النفسية باسيوط انها ابلغت الدكتور وائل مقبل مدير المستشفى بانة تم الاعتداء عليها جنسيا وفض بكارتها من احد الممرضين اثناء الكشف عليها. تم ابلاغ مديرية الصحة بالواقعة وعمليات المحافظة والمجلس الاقليمى للصحة النفسية .
ونفي الدكتور وائل مقبل مدير مستشفى الصحة النفسية بأسيوط صحة ما تداولته بعض المواقع الالكترونية حول اغتصاب ممرض لنزيله بالمستشفى
وقال مقبل  أن المريضة عمرها 24 عاما وهي نزيله منذ 27 يوما وتعاني من مرض الهلوسة ومحتجزة بقسم الحريم بالمستشفى وتأخذ جلسات كهربائية للعلاج ويوم الجمعة الماضي أخذت الجلسة السادسة وأثناء زيارة أقاربها لها قالت أنها تعرضت إلى اغتصاب من ممرض يدعى ” شعبان” بالمستشفى أثناء إجراء جلسة كهربائية لها. فقام أقاربها بإبلاغنا بالأمر.
وأكد مقبل أن المستشفى لا يوجد بها ممرض اسمه شعبان ولكن نظرا لحساسية الموقف تم إحالة الموضوع إلى الشئون القانونية والتي أخذت أقوال المريضة التي أكدت فيها أن الممرض قام بتمزيق ملابسها وبالبحث والتحري لم نجد أي ملابس ممزقه وإبلاغ الإدارة العامة للصحة النفسية بالقاهرة وتم توقيع الكشف الطبي على المريضة بقسم النساء والتوليد بمستشفيات جامعة أسيوط والذي أكد أنها مازالت بكر ولم تتعرض إلى الاغتصاب كما تم عرضها على أطباء في مستشفى النساء والتوليد التابعة لمديرية الصحة بأسيوط وأكدت انه يوجد بعض الالتهابات والتقارير الخاصة بهذا الأمر موجودة الآن بالمستشفى .
 وقال مقبل أن جلسات العلاج الخاصة بقسم الحريم يكون فيها طبيبه و4 ممرضات وطبيب علاج نفسي ولا يكون فيها ممرضين نهائياً.
 واردف مقبل لرئيس تحرير بوابة حديث مصر انه تم عمل اختبار حمل للمريضة مرتين للوقوف حول الحالة وان التحليل خرج سلبى ..متسائلا ؟؟من قال لكم هذا الخبر الذى لم يمر علية سوى ساعات قليلة .؟؟
 
 وأضاف مقبل انه سوف يتقدم صباح اليوم الثلاثاء ببلاغ إلى النيابة العامة للتحقيق في هذا الأمر ويطالب فيه بعرض المريضة على الطب الشرعي ليكون الفيصل النهائي في هذا الاتهام .

محسن بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...