السبت، 12 أبريل 2014

تأجيل محاكمة 18 إخوانيا بأسيوط بينهم أمين "الحرية والعدالة" للغد


http://youm7.com/images/NewsPics/large/14201412165024.jpg
قررت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة، برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة، بتأجيل نظر القضية رقم 18671 لسنة 2014، والمتهم فيها 18 إخوانيا ومن بينهم الدكتور على عز أمين حزب الحرية والعدالة الجناح السياسى لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، إلى جلسة غد الأحد للمرافعة، مع استمرار حبس المتهمين.
وكانت هيئة المحكمة قد استمعت إلى شهادة شهود الإثبات، وهم عميد شرطة عبد الباسط أحمد السمان، والرائد محمود بدوى مصطفى، والنقيب محمد سيف المبكر، والنقيب سامح كمال عبد الحليم فى غرفة المداولة، بحضور محاميى المتهمين لمناقشتهم.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين وآخرين مجهولين تهم تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص، مما أدى لتعريض حياة المواطنين للخطر، كما أن بعضهم حمل الأسلحة النارية، واستعرض وآخرون القوة والعنف ضد الشرطة، ليحملوهم بغير حق على الامتناع عن عمل من أعمال وظيفتهم، حيث تم ضبط بعضهم وبحوزتهم أسلحة نارى وأسلحة بيضاء وألعاب نارية، والمتهم الثالث أحرز سلاحاً نارياً وذخائر غير مرخصة.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...