الأحد، 13 أبريل 2014

صحفى يكشف عن فضيحة تعيين 8 من محاسيب وكيل وزارة الصحة باسيوط بعد انتهاء حصر المؤقتين .. رسالة الى محافظ اسيوط ’’ ان كنت لا تعلم فالمصيبة أعظم ’’


الحلقة الخامسة من فساد مديرية الصحة باسيوط …وكيل الوزارة عين 8 من المحاسيب بعد انتهاء حصر المؤقتين
تواصل بوابة حديث مصر الاخبارية حلقاتها المسلسلة ضد الفساد بمديرية الصحة باسيوط ,فبعد كتابة الحلقة الرابعة عن مستشفى ديروط العام , ودعوتنا للسيد وكيل الوزارة بزيارة المستشفى ليعرف الحقيقة المرة هناك , وكذلك يمارس هواياتة الغرامية فى حل مشكلات وبلاوى هذة المستشفى , استجاب وكيل الوزارة على الفور وذهب الى ديروط الساعة الثامنة صباحا , ولم يكلف نفسة للذهاب الى الوحدات المحلية المغلقة التى فى القرى , وهذا ان دل يدل على الاستهزاء بحياة المرضى وعدم توفير الرعاية الصحية لهم .
وعندما جاء  وكيل الوزارة اجتمع مع 4 من المسمين انفسهم صحفيين , وذلك لمسح الجوخ وتقديم كرابين الطاعة والولاء لة , واتفقوا على عمل كتيب يشرح انجازات السيد وكيل الوزارة وعمل اعلانات مدفوعة الاجر لبعض الصحف التى يعملون بها بمناسبة العيد القومى لمحافظة اسيوط ,وتم تكليف “نشوى ” السكرتيرة الجديدة المؤقتة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعمل تصور لهذا الكتيب وجمع المعلومات له , والتى لا توجد اى انجازات تحسب لوكيل الوزارة غير انه تم تعيينة اثناء فترة الاخوان ويعيش الغرام بمكتبة لحل المشاكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من جهة اخرى سادت مديرية الصحة باسيوط حالة من الغليان الغير عادى بسبب قيام السيد وكيل الوزارة بتعيين 8 من المحاسيب واصحاب الوسطى الكبرى بعد الانتهاء من حصر العاملين المؤقتين بالمديرية الذين يعملوا بالمدة 55 يوم , لتعيينهم , ضاربا وكيل الوزارة قرارات وقوانين الدولة عرض الحائط ,حيث تم تعيين الثمانية ولم يكن لهم اى حضور او انصراف على مدى السنوات والاشهر الماضية .
وقام مدير التفتيش المالى والادارى ومدير الشئون القانونية بعدم التوقيع على قرارات السيد وكيل الوزارة حتى لا يتعرضوا للمسائلة القانونية , وتم التوقيع من قبل مدير عام الشئون المالية ومسئول الموازنة والسيد وكيل الوزارة .

والسؤال الان ..اين اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط من هذا الفساد …ان كان يعلم فهذة مشكلة وان كان لا يعلم فالمشكلة اعظم ,,,ام ان مسئولى الاعلام والمكتب الفنى لهم مصالح مع مديرية الصحة فيمتنعوا عن اعلامة بهذة البلاوى …..صبرا يا اهالى اسيوط …فانتم من تدفعون ثمن هذا الفساد فتواطئوا لة ….

انتظرونا الحلقات القادمة 
الحلقة السادسة ……عن الموضوع رقم 1199 بالشئون القانونية حبيس الادراج 
الحلقة السابعة …..اختلاسات بـ 800 الف فى ؟؟؟؟؟؟؟؟
وحلقات اخرى جاهزة للنشر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انتظرونا 

محسن بدر

هناك تعليق واحد:

  1. والله العظيم قمة الفساد الاهمال والتسيب واللعب بمرتبات سائقي القوافل الطبيه فوق ما تتخيلون انشاء الله ربنا هيكشف الفساد ويكشف الاستاد محمد احمد محمد عبد الرحيم من المتابعه ولك الله يل مصر

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...