الاثنين، 5 مايو 2014

أهالى المراكز بأسيوط يشتكون انقطاع التيار بشكل متكرر


http://youm7.com/images/NewsPics/large/S112013718157.jpg
قال أحمد حامد فلاح إن التيار الكهرباء ينقطع بشكل مستمر فى قرية العتمانية بمركز البدارى، وإننا نعانى خاصة وإن أبناءنا يؤدون امتحانات الفصل الدراسى الثانى فى مراحل دراسية مختلفة.
وأضاف محمد مجدى مدرس بمركز أبنوب أن قرى المركز تعانى دائما من انقطاع التيار الكهربائى، وذلك يؤثر بالسلب على الأجهزة الكهربائية، وخاصة ونجن مقبلين على ارتفاع هائل فى درجات الحرارة لفصل الصيف القادم.


وقال سيد على طالب بقرية بنى محمد بمركز أبنوب أن ارتفاع درجة الحرارة يؤثر بالسلب على أدائنا الدراسى، خاصة ونحن فى موسم الامتحانات وانقطاع الكهرباء فى فترة النهار يزيد من ارتفاع درجة الحرارة أما أثناء الليل فإنه يعطل أداءنا بسبب الظلام الدامس الذى يعم القرية .

ومن جهته قال المهندس عصمت على عمر وكيل وزارة الكهرباء بأسيوط أن انقطاع التيار الكهربائى بمحافظة أسيوط أو على مستوى الجمهورية سببه الرئيسى وجود عجز فى وقود المولدات.

وأشار إلى أنه فى محافظة اسيوط يتم فصل التيار الكهربائى مرتين أو 3 مرات على مدار اليوم لتخفيف الأحمال ويكون توزيع الفصل طبقا لدور الخط فى كل مرحلة، موضحا أن كل مغذى يتم فصل التيار عنه لمدة ساعة على مدار اليوم كله، وفى نفس الوقت فإن كل مغذى يحتوى على تيار مجموعة من القرى التابعة لكل مركز وهذا هو الحل الأمثل لتخفيف الأحمال حتى يتم توفير وقود التوليد.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...